أبو أحمد الفضل يحذر من خيوط مؤامرة تستهدف اللاجئين الفلسطينيين

2018-10-08T12:34:26+03:00
2018-10-08T12:37:49+03:00
الشتات
عاصمة الشتات8 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أبو أحمد الفضل يحذر من خيوط مؤامرة تستهدف اللاجئين الفلسطينيين
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

حذّر مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في حركة حماس أبو أحمد الفضل “من مؤامرة تستهدف اللاجئين الفلسطينيين عبر فرض حلول وممارسات تضرب مقومات صموده وفي مقدمها وكالة الأونروا”.

وأبدى الفضل في تصريحات لـ”عربي21″ ارتياحه لتخفيض “العجز في الوكالة”، محذرا من “استمرارالخطر ما دامت أسبابه حاضرة”.

ودعا الفضل “المجتمع الدولي إلى الإبقاء على دعمه للوكالة للحفاظ على القضية الإنسانية للشعب الفلسطيني ولكونها الشاهد الحي على نكبته”، مشددا على حتمية فشل “كل محاولات تصفية الوجود الفلسطيني إزاء الصمود المتمثل بمسيرات العودة في غزة والحراكات في القدس والضفة والتمسك بالهوية والانتماء للفلسطيني أينما كان”.

وتحدث الفضل عن لقاءات متواصلة مع وكالة الأونروا خصوصا في مدينة صيدا حيث يقوم المجلس التربوي من القوى الفلسطينية بالمتابعة فيما يخص الأمور التعليمية مع مدراء الوكالة، كما نتابع معهم الملفات الصحية.

وعن طبيعة المحادثات مع إدارة الوكالة، قال الفضل: “لمسنا في أحاديثهم مخاوف حقيقية رغم تأكيدهم على استمرار الوكالة في تقديم خدماتها”، منبّها إلى أن “ما تواجهه الوكالة في القطاعات الخمس خطير ودقيق، لاسيما في غزة من خلال تشجيع الموظفين على الاستقالة، عدا معاناتها أصلا من حالات فساد وترهل”.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أدخل الرمز التالي *

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.