إحياء أمسية شعرية في مخيم عين الحلوة لأدباء وشعراء رفضاً لممارسات وزير العمل اللبناني بحق العمال الفلسطينيين

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 2 أغسطس 2019 - 11:37 صباحًا
إحياء أمسية شعرية في مخيم عين الحلوة لأدباء وشعراء رفضاً لممارسات وزير العمل اللبناني بحق العمال الفلسطينيين
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

بقلم – محمد حسون

أقيمت أمسية شعرية أحياها ثلة من الشعراء والأدباء والمثقفين والناشطين الفلسطينيين بقصائد تُحاكي حياة واقع اللاجئين والمخيمات وحب الوطن فلسطين، وكان من المشاركين في إحيائها الدكتورة والشاعرة إنتصار الدنان ،الشاعر والكاتب طه العبد، الشاعر الزجلي محمد قادرية، الفنان والممثل وليد سعد الدين ،الناشط محمد حسون مجموعة من فتيات جمعية ناشط ، بحضور مهتمين ومثقفين وقائد القوة المشتركة الفلسطينية العقيد بسام السعد يرافقه عدد من الضباط وعديد من الناس وذلك استمراراً للتحركات والفعاليات السلمية الرافضة لممارسات وقرار وزير العمل اللبناني بحق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وذلك ليل الخميس ١-٨-٢٠١٩.
من ميدان الإحتجاجات التي شهدها المخيم ومن مكان إنتفاضة اللاجئين الذي بقي مستمراً كل ليلة بأجواء وسهرات متعددة بعد أن خمدتْ نيران الإطارات وعُلِّقت الإضرابات الذي حرِص بعض الشباب الفاعلين على بقائهت بشكل ثقافي وحضاري عبر برامج متنوعة من ندوات سياسية وحقوقية وإنشاد وغناء وشعر ومنبر حر كي تصل الرسالة بشكل يومي إلى المعنيين، الذي اشتعلت الحناجر بأصواتها في كل ليل، ليصل صداها إلى كافة الأرجاء.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-08-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات