إصابة 14 جندياً إسرائيلياً في عملية دهس بالقدس المحتلة

عاصمة الشتات6 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
إصابة 14 جندياً إسرائيلياً في عملية دهس بالقدس المحتلة
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

أعلنت مصادر عبرية صباح اليوم عن إصابة 14 جندياً في عملية  دهس في القدس المحتلة. وأفادت وسائل الإعلام بأن إحدى الحالات حرجة وأخرى متوسطة أما باقي الإصابات فطفيفة.

أكدت مصادر عبرية أن المصابين في عملية الدهس فجر اليوم الخميس هم جنود من لواء “جولاني”.

وأفاد موقع 0404 العبري المقرب من جيش الاحتلال أنه سمح بالنشر في تفاصيل العملية التي حصلت فجر اليوم وأسفرت عن إصابة 15 شخصا.

وأضاف أن المصابين في عملية الدهس هم جنود من لواء “جولاني”، حيث كانوا عائدين من حفل أداء اليمين.

وأفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية عبر موقعها الإلكتروني أن 14 “إسرائيليا” أصيبوا بجروح مختلفة جراء عملية الدهس التي حصلت في ساعات الفجر الأولى قرب محطة للحافلات في القدس.

وأضافت أن أحد المصابين جراحه خطيرة، في حين أصيب آخر بشكل “متوسط”، أما بقية الإصابات وصفت “بالطفيفة” حيث تم نقلهم جميعا للعلاج في مشافي الاحتلال بالمدينة (هداسا عين كارم وشعاري تصيدك)، لافتة إلى أن بعض الإصابات كانت “بالهلع”.

وأكدت الصحيفة أن منفذ العملية استطاع الانسحاب من المكان، وأن عناصر الشرطة وكافة الأجهزة الأمنية التابعة للاحتلال تواصل عمليات البحث عن المركبة التي يعرفون تفاصيلها حتى اللحظة (7:15 صباحا بتوقيت القدس).

وفي وقت لاحق، استشهد الشاب يزن أبو طبيخ متأثرا بجروحه التي أصيب بها خلال المواجهات التي اندلعت فجر اليوم في مدينة جنين، خلال هدم منزل الأسير أحمد قنبع.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أدخل الرمز التالي *

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.