استنفار لحزب الله بعد معلومات عن هجوم واسع على مراكزه

عربي
عاصمة الشتات10 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 6 سنوات
استنفار لحزب الله بعد معلومات عن هجوم واسع على مراكزه
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

السياسة الكويتية

أكدت صحيفة "السياسة الكويتية"، نقلاً عن مصادر خاصة، أن "حزب الله" استقدم تعزيزات عسكرية كبيرة إلى جرود بريتال وقرى بقاعية أخرى محاذية للحدود مع سوريا, في سياق الإجراءات التي يقوم بها لمنع مسلحي "النصرة" و"داعش" من مهاجمة مراكزه مرة جديدة, كما حصل منذ أيام عندما سقط للحزب 10 قتلى في هجوم لمجموعات من "النصرة" على أحد هذه المراكز.
وذكرت المصادر أن تعزيزات الحزب لمراكزه تأتي بعدما رصد تحركات غير عادية لمئات المسلحين السوريين في القلمون, يخشى أن تكون غايتها استهداف الأراضي اللبنانية, حيث يجهد هؤلاء إلى البحث عن ممر آمن إلى أماكن النازحين السوريين في لبنان مع اقتراب فصل الشتاء.

وأشارت المعلومات إلى أن "حزب الله" ونتيجة الوقائع الميدانية المستجدة على الأرض, يتوقع في أي لحظة قيام “النصرة” و”داعش” بشن أكثر من هجوم وعلى نطاق واسع هذه المرة ضد مراكزه على طول الحدود اللبنانية، بهدف إرباكه واستنزافه لدفعه إلى إعادة حساباته بشأن تدخله في سوريا وإرغامه تالياً على الكف عن دعم نظام بشار الأسد والعودة إلى لبنان. 
 

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أدخل الرمز التالي *

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.