اعتصام تحذيري لاتحاد العاملين في الاونروا

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 3:19 مساءً
اعتصام تحذيري لاتحاد العاملين في الاونروا
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

نفذ اتحاد العاملين في وكالة “الاونروا” في لبنان اعتصاما امام المكتب الرئيسي في بيروت، رفضا للتأخير غير المبرر لحضور لجنة المسح تمهيدا لإقرار حقوق العاملين في وكالة “الاونروا”، وذلك بمشاركة حشد من الموظفين والعاملين الذين رفعوا لافتات تطالب ادارة “الاونروا” بإنصافهم ومنها “الهموم المعيشية تطاردنا ويزيدها تنكر الادارة لحقوقنا المستحقة”، و”الاونروا ملزمة المقارنة العادلة مع الدول المضيفة.. الى متى ننتظر؟؟

والقى رئيس الاتحاد الدكتور عبد شناعة كلمة، أكد فيها على التمسك بحقوق العاملين ورفض كل اشكال المساومة على حقوق العاملين واللاجئين معا، قائلا “اليوم اول صرخاتنا، اليوم نقول للادارة لمن نعد نطيق التأخر في اقرار الحقوق الازمة المعيشية الخانقة لم ولن تستثنينا والاعباء المعيشية تلاحقنا وعلى الادارة ان تستجيب لصوت العقل وتقرأ تحركنا بجدية وتعمل وبشكل فوري على تنفيذ مطالب العاملين المحقة لتضمن التزامنا بالتعاطي الايجابي ونلغي برنامج تحركنا المتصاعد”، معتبرا ان “الادارة مسؤولة عن اي تصعيد من قبل اتحاد العاملين وهي من بيده الحل لضمان العلاقة الجيدة وضمان تنفيذ البرامج بفاعلية.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2017-12-05 2017-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات