اعلان الاضراب العام في المخيمات الفلسطينية في لبنان رفضاً لمؤتمر البحرين ودعوة لتحرك جماهيري واسع لمواجهتها

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 19 يونيو 2019 - 5:49 مساءً
اعلان الاضراب العام في المخيمات الفلسطينية في لبنان رفضاً لمؤتمر البحرين ودعوة لتحرك جماهيري واسع لمواجهتها
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك للقوى الوطنية و الاسلامية و اللجان الشعبية في منطقة صيدا في مركز الامل للمسنّين اجتماعها الدوري وناقشت فيه القضايا السياسية و الامنية و الاجتماعية واصدرت اليوم، البيان التالي:

اولاً : اننا نعتبر ان ورشة البحرين من اجل الازدهار الاقتصادي _ كما يسمونها _ مناورة استراتيجية تلجأ اليها الادارة الامريكية على الصعيد الاقليمي للالتفاف على موقف الجانب الفلسطيني الموحد الرافض لصفقة القرن و محاصرته في الزاوية الضيقة و فرض شروطها عليه بهدف شطب و انهاء القضية الفلسطينية و في مقدمتها ضم القدس عاصمة الدولة الفلسطينية و تهويدها و شطب حق العودة للاجئين الفلسطينيين طبقاً للقرار 194.
و انطلاقاً من ذالك نعلن التالي


اولاً : تنفيذ اعتصام جماهيري يوم الاثنين الموافق 24 حزيران في ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير مدخل مخيم عين الحلوة الساعة الحادية عشرة صباحاً .

ثانياً : اعتبار ايام 25 و 26 حزيران اضراب عام و حداد في مخيمات وتجمعات صيدا رفضاً لورشة البحرين .

ثالثاً – ناقش المجتمعون الوضع الامني و اكدوا على تعزيزه في المخيم في ظل تصاعد الشائعات المشبوهة بين الحين و الاخر في مخيمي عين الحلوة و المية و مية داعين الى عدم الاستماع لها او الاخذ بها.

رابعاً – توقف المجتمعون امام استمرار منع السلطة اللبنانية ادخال مواد الاعمار للمخيمات لما له من انعكاسات سلبية على شعبنا و الحياة اليومية في المخيمات، ما يتطلب معالجة جدية و سريعة لالغاء هذا القرار المجحف.

هيئة العمل الفلسطيني المشترك للقوى الوطنية والاسلامية في صيدا

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-06-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات