الاحتلال يعتقل 21 فلسطينياً من الضفة المحتلة

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 10:53 صباحًا
الاحتلال يعتقل 21 فلسطينياً من الضفة المحتلة
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في أنحاء متفرقة في الضفة المحتلة، جرت خلالها مواجهات في أكثر من موقع خلال عملية الاعتقال، كما جرى تخريب وتكسير عدد من المنازل.

وذكر الناطق باسم جيش الاحتلال في بيان صادر عنه إن قواته اعتقلت 21 فلسطينياً بزعم مشاركتهم في أعمال مقاومة شعبية وأنشطة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بير زيت شمال رام الله واعتقلت الطالب وعد فقها، كما اقتحمت بلدة سكاكا في سلفيت، واعتقلت القيادي في حماس حسام حرب، وجرت خلال عملية اعتقاله مواجهات محدودة، كما اعتقلت عزيز إبراهيم فتاش، وكمال حرب، وسعد مرعي، من قراوة بني حسان، وكلهم من منطقة سلفيت، واقتحمت كذلك مدينة قلقيلية واعتقلت محمد وضاع عناية، وكذلك مؤمن رسلان من طولكرم.

كما واقتحمت بلدة طوباس وجرت مواجهات بالقرب من المسجد الكبير استمرت حتى الفجر واعتقلت صلاح دراغمة ورامي أيمن شريدة، وفتشت عددا، من منازل أسرى محررين وكسرت محتوياتها.

واعتقلت الأسير المحرر طالب علي عبيات، وعماد علي عبيات، من بلدة فصايل شمال أريحا، وكذلك اعتقلت ثائر خالد مطير من مخيم قلنديه شمال القدس.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت القيادي في حماس والأسير المحرر عاطف رباع، من مدينة يطا، بعد توقيفه على حاجز الكونتينر شمال بيت لحم.

على صعيد آخر، استدعت قوات الاحتلال الأسير المحرر قصي عيسى، من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، للمقابلة، وفتشت منزل المحرر جمال داود، وصادرت مركبة المحرر ماهر الأطرش في حلحول شمال الخليل.

كما احتجزت قوات الاحتلال مجموعة من الفتية، واستجوبتهم ميدانيًّا في قرية دير نظام غرب رام الله، وفتشت منزل الشهيد مصعب التميمي واحتجزت شقيقه.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-12-05 2018-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات