الاونروا تكرم عمال الصحة البيئية في مخيم عين الحلوة

2019-08-17T14:38:09+03:00
2019-08-17T14:38:11+03:00
الشتات
عاصمة الشتات17 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
الاونروا تكرم عمال الصحة البيئية في مخيم عين الحلوة
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية، وبحضور مدير منطقة صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب،مدير قسم الصحة في منطقة صيدا الدكتور وائل ميعاري، ومدارء المخيمات (عين الحلوة والمية مية) الاستاذ عبدالناصر السعدي والاستاذ حسن ايوب، وعن قسم الصحة البيئية حضر الاستاذ رشيد عجاوي، والاستاذ سامر السيد عن قسم التواصل، حيث كرمت الاونروا عمال الصحة البيئية في مخيم عين الحلوة والمية مية الذين عملوا في فترة عيد الاضحى وجاء هذا التكريم ايضا للعمال الذين يعملون بدوام ثابت ويومي وذلك تقديرا لجهودهم وعطائاتهم الكبيرة في سبيل المحافظة على نظافة البيئية.
كما وقام العامل اليومي ياسر ظاهر (بطل فلسطين في لعبة التاي بوكسينغ) بتكريم مدير منطقة صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب ومدير مخيم عين الحلوة الاستاذ عبدالناصر السعدي وذلك لجهودهم المبذولة في المنطقة ولتعاونهم واهتمامهم الكبير في ما يخص مصلحة العمال.
وفي كلمته، اشاد الدكتور ابراهيم الخطيب بجهود العمال في مخيمي عين الحلوة والمية مية خلال الايام العادية عموما، وخلال الازمات الامنية والاعياد خاصة. كما وشدد الدكتور ابراهيم على امن وسلامة العمال حيث تولي الوكالة اهمية كبرى لهذا الجانب.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أدخل الرمز التالي *

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.