الجهاد الإسلامي تبارك للنائبين سعد والحريري

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 10 مايو 2018 - 4:24 مساءً
الجهاد الإسلامي تبارك للنائبين سعد والحريري
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

قدّم وفد من حركة الجهاد الإسلامي، يتقدّمه ممثل الحركة في لبنان إحسان عطايا، التهنئة للنائبين الفائزين في الانتخابات النيابية اللبنانية، التي جرت يوم الأحد الماضي، “أسامة سعد” و”بهية الحريري”.

وضم وفد “حركة الجهاد” كلاً من منسق العلاقات الخارجية في لبنان، شكيب العينا، ومسؤول العلاقات في مخيم عين الحلوة، عمار حوران، ومسؤول العلاقات في إقليم الخروب، أبو فؤاد أحمد.

وقد زار الوفد النائب أسامة سعد في مكتب “التنظيم الشعبي الناصري” في صيدا، مهنئاً ومؤكداً على عمق العلاقات التي تربط الشعبين اللبناني والفلسطيني، وعلى ضرورة تعزيز وتعميق العلاقات بين الشعبين.

وفي مجدليون، هنأ الوفد النائب بهية الحريري، وجرى التداول في التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية، ولا سيما استهداف قضية اللاجئين وتصفيتها. وتم التأكيد على تعزيز العلاقات اللبنانية – الفلسطينية.

وأبدى وفد الجهاد ثقته بالنائبين الحريري وسعد بدعمهما إقرار الحقوق المدنية للاجئين الفلسطينيين في لبنان، خلال دورات المجلس النيابي اللبناني الجديد، بما يدعم صمود الشعب الفلسطيني، ويحفظ حقه في العودة إلى أرضه ووطنه.

من جهتهما، أكد النائبان وقوفهما الكامل إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه، وعلى العلاقات المميزة بين الشعبين، وأشادا بمسيرات العودة الفلسطينية، التي تعبر عن تمسك الشعب الفلسطيني بأرضه وحقوقه كافة.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-05-10 2018-05-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات