الاحتلال بنى تلالاً صناعية على الحدود مع لبنان

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 11:49 صباحًا
الاحتلال بنى تلالاً صناعية على الحدود مع لبنان
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
قالت مصادر إسرائيلية إن جيش الاحتلال، قام خلال الأسابيع الأخيرة الماضية، ببناء تلال صناعية على طول الحدود مع لبنان، بهدف توفير مجال أكبر للرصد والمراقبة على مجريات الأمور في الجانب اللبناني.
وذكرت صحيفة (إسرائيل اليوم)، أن الجيش قام ببناء هذه التلال الصناعية، بالقرب من أبراج الرصد والمراقبة، التابعة لتنظيم حزب الله اللبناني.

كما نشر الجيش ناقلة جند على كل تل من التلال الصناعية، التي بناها على الحدود مع لبنان، فيما نفت مصادر عسكرية، وفق ما ذكر موقع (عكّا) للشؤون الإسرائيلية، أن يكون هناك علاقة بين التلال الصناعية، وبين أبراج الرصد التابعة للحزب.

ووفق الصحيفة الإسرائيلية، فقد أكدت بأن الهدف من بناء التلال الصناعية الجديدة، يرجع إلى توفير حقل رؤية واسع، لما يجري خلف الجدار الحدودي الجديد، الذي بنته وزارة الجيش مؤخراً على الحدود اللبنانية، والذي يصل ارتفاعه إلى تسعة أمتار.
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-10-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات