الحريري يسحب استقالته رسمياً

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 5:58 مساءً
الحريري يسحب استقالته رسمياً
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

تراجع رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، عن استقالته بشكل رسمي، وأكد أن جميع أعضاء حكومته وافقوا على أن يبقوا بعيدا عن النزاعات في أي بلد عربي.

وأكد الحريري في ختام جلسة لمجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على التزام حكومته “النأي بالنفس عن أي نزاعات أو صراعات أو حروب وعن الشؤون الداخلية للدول العربية على أن يكون ذلك الالتزام قولا وفعلا”.

وتمنى الحريري على الجميع فتح صفحة جديدة للبنان تحمي استقراره وعلاقاته الاخوية مع البلاد العربية، وقال: “أنا لن اضحي باستقرار البلد مهما كانت الظروف، وسلامة لبنان وحمايته من الحرائق الأمنية والمذهبية فوق كل اعتبار”. واعتبر “ان وحده النأي بالنفس قولا وفعلا يحمينا وهذا ما اشار اليه الرئيس عون في اكثر من مناسبة”.

يذكر أن الرئيس الحريري كان قد أعلن عن استقالته أثناء وجوده في السعودية الشهر الماضي، وقال مسؤولون لبنانيون حينها إن السعودية أجبرت الحريري على الاستقالة واحتجزته في الرياض رغما عنه، إلى أن تدخلت فرنسا وساعدت على عودته إلى لبنان.

 
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2017-12-05 2017-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات