الرئيس الحريري يستقبل وفد قيادي من حركة حماس قادم من قطاع غزة ويؤكد رفض لبنان لإدانة المقاومة الفلسطينية في الجمعية العامة للأمم المتحدة

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 8:59 مساءً
الرئيس الحريري يستقبل وفد قيادي من حركة حماس قادم من قطاع غزة ويؤكد رفض لبنان لإدانة المقاومة الفلسطينية في الجمعية العامة للأمم المتحدة
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

استقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري بعد ظهر اليوم في “بيت الوسط” وفدا برلمانيا فلسطينيا برئاسة رئيس كتلة “حماس” في المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور محمود الزهار في حضور النائب السابق باسم السبع.

بعد اللقاء قال الزهار: “تشرفنا بلقاء الرئيس الحريري وأطلعناه على صورة ما يجري في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس من واقع معيشتنا، وأكدنا موقفنا الذي اعلناه في القاهرة أخيرا في لقاء وفد فتح، وهو مع المصالحة وتطبيق ما تم الاتفاق عليه. كما عرضنا وضع غزة الانساني وعدم التوطين لاي فلسطيني كان”.

أضاف: “كان اللقاء طيبا وصريحا كما تعودنا من لبنان وقياداته، الرعاية الفلسطينية والتضحية من اجل القضية الوطنية والقومية العربية، وفي تصوري كان اللقاء مفيدا لنا، لسنا فقط كمجلس تشريعي ولكن ايضا كحكومة. وعرضنا كحركة برنامج المقاومة وما حققه برنامجها والاسباب التي ادت الى هذه المقاومة والتقييم الايجابي الذي سمعناه عن النتائج التي تحققت والدعوة الى وحدة الصف الفلسطيني من جانب الرئيس الحريري. واعتقد ان الصورة عندنا تكتمل بأن لبنان مع فلسطين قلبا وقالبا لرعاية اللاجئين وهناك وعود حقيقية بتحسين الاوضاع في بعض المناطق اللبنانية ومحاولة السعي لجمع اموال. والحكومة اللبنانية نجحت في جمع هذه الاموال لتحسين شروط عيش اللاجئين، خصوصا بعد قرارات الامم المتحدة والسياسة الاميركية الظالمة ضد الشعب الفلسطيني، شاكرين لهذه الدولة، ونتمنى لها الاستقرار والنجاح والوحدة، وان شاء الله نسعد واياكم بتحرير كل فلسطين”.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-12-06 2018-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات