الرئيس محمود عباس خلال لقائه رئيسة حزب ميرتس الإسرائيلي: ملتزمون بحل الدولتين لشعبين ومحاربة “الإرهاب”

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 8:00 مساءً
الرئيس محمود عباس خلال لقائه رئيسة حزب ميرتس الإسرائيلي: ملتزمون بحل الدولتين لشعبين ومحاربة “الإرهاب”
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

ذكرت صحيفة “إسرائيل اليوم” الإسرائيلية، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس التقى اليوم الأحد، عضو الكنيست في دولة الاحتلال “تمار زندربرغ”

 وقال الرئيس عباس خلال لقائه بزعيمة حزب “ميرتيس” الإسرائيلي، ، إن الفلسطينيين ملتزمون بحل الدولتين، وملتزمون بحل الدولتين لشعبين، وكذلك بمحاربة “الإرهاب”.

وأضاف، أنه رغم وجود عدد من الآراء المتطرفة والمختلفة ولكنهم سيستمرون في طريق حل الدولتين، وأضاف أن هناك بروتوكولات واتفاقيات لمحاربة الإرهاب وقعت عليها السلطة الفلسطينية وهي ملتزمة بها.

كما وتطرق عباس في حديثه لقرار الاحتلال بخصم رواتب الأسرى من أموال الضرائب، قائلًا إنه لا حق لـ”إسرائيل” باحتجاز أموال السلطة الفلسطينية، واتهم “إسرائيل” بأنها المسؤولة عن المشكلة المالية التي تعاني منها السلطة الفلسطينية حالياً.

في حين قالت “زندربرغ” إنها جاءت إلى المقاطعة في رام الله مع دعوة إلى السلام، مضيفة “عملية السلام يجب أن تكون أساس الانتخابات الإسرائيلية القادمة، لأن السلام سيوفر الأمن لدولة “إسرائيل”، وهو رغبة لدى كلا الشعبين”.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-03-10 2019-03-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات