السفير عارف يشيد بنتائج زيارة اللواء الرجوب الى البحرين

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 24 نوفمبر 2018 - 12:54 مساءً
السفير عارف يشيد بنتائج زيارة اللواء الرجوب الى البحرين
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

اشاد السفير الفلسطيني لدى مملكة البحرين، خالد عارف، بنتائج الزيارة الناجحة التي قام بها أمين سر اللجنة المركزية لحركة “فتح”، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطينية، اللواء جِبْرِيل الرجوب، الى مملكة البحرين واستمرت لمدة ثلاثة ايّام التقى خلالها بأركان من القيادة البحرينية السياسية والرياضية، وأجرى معها عدة لقاءات ومباحثات ناجحة بحضور السفير .

وقال السفير، في تصريح صحفي صدر اليوم السبت عن مكتبه من العاصمة البحرينية المنامة: ان اللواء الرجوب، نقل لشعب وحكومة وللقيادة البحرينية وعلى رأسها جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، تحيات شعبنا وقيادتنا الفلسطينية على رأسها الرئيس محمود عباس، والتقى خلال الزيارة الناجحة، كل من: ممثل جلالة ملك البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة البحريني، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ووزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن احمد آل خليفة، والقائد العام لقوة دفاع البحرين، المشير الركن الشيخ خليفة بن احمد آل خليفة، ووزير شئون الشباب والرياضة البحرينية، هشام الجودر، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، المقدم الركن الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، كما عقد الرجوب مؤتمراً صحفياً هاماً في الاتحاد البحريني لكرة القدم، وعدد من السفراء العرب.

واضاف السفير عارف ان اللواء الرجوب وضع القيادة البحرينية في صورة اخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية، خاصة الظرف الدقيق والخطير الذي تتعرض له القضية الفلسطينية جراء مخططات الاحتلال الاسرائيلي لتصفية القضية الفلسطينية ومحاولات شطب قضيتي القدس واللاجئين والثوابت الفلسطينية، وتشديد الضغوطات السياسية والعقوبات المالية الممارسة ضد شعبنا البطل، وعلى القيادة الفلسطينية على رأسها السيد الرئيس محمود عباس “ابو مازن”.

وأوضح السفير عارف ان اللواء الرجوب وضع القيادة البحرينية، كذلك، في صورة ما تتعرض له الرياضة الفلسطينية من ممارسات اسرائيلية منافية للمواثيق ولقوانين الرياضة العالمية.

مؤكداً ان القيادة البحرينية أكدت خلال اللقاءات معها على موقف البحرين الثابت الداعم للقضية وحقوق شعبنا الوطنية، في كافة المحافل الرسمية والشعبية، ومع إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

وقال السفير عارف انه من نتائج الزيارة أيضاً انها عززت من اواصر التعاون الفلسطيني البحريني المشترك في المجالين السياسي والرياضي وكذلك على صعيد الشباب، منوهاً ان البحرين كانت ولا تزال عزيزة على قلب كل فلسطيني، محبة لفلسطين وداعمة لفلسطين وتعتبر من الدول العربية الأساسية المساندة للقضية الفلسطينية ولحقوق وتطلعات شعبنا البطل في كافة المحافل العربية والإقليمية والدولية، واننا مقتنعون بالتوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بضرورة ان تبقى القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للامتين العربية والاسلامية، مستشهداً بالمكانة الرفيعة التي تحظى بها القضية الفلسطينية في الوجدان البحريني الرسمي والشعبي الأصيل .

وشكر السفير عارف مملكة البحرين ملكاً وحكومةً وشعباً على الحفاوة والاستقبال وكرم الضيافة خلال استقبالها اللواء الرجوب، منوهاً ان فلسطين تحظى دوماً بمكانة خاصة في البحرين، متمنياً للملكة دوام الرفعة والأمن والاستقرار تحت راية جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الذي يقود البلاد الى بر الأمان، والى تبوء دورها الطليعي تجاه قضايا الامة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وأشار السفير عارف ان نتائج هذه الزيارة الناجحة ستكون ملموسة للعيان بشكل اكبر خلال الفترات القادمة وستترجم على ارض الواقع وعلى الصعيدين السياسي والرياضي بما يخدم قضية شعبنا الفلسطيني الطامح الى الانعتاق من الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها الابدية القدس على حدود الرابع من حزيران من 1967م.

وفِي ظل احياء شعبنا في الوطن والشتات للذكرى الثلاثون لإعلان قيام دولة فلسطين، هنأ السفير عارف شعبنا الفلسطيني بهذه المناسبة المناسبة العزيزة على قلب كل فلسطيني ومحب لشعبنا ومناصر لقضيتنا العادلة، آملين ان نقيم في مثل هذا الموعد من العام القادم دولتنا الفلسطينية الحرة المستقلة بقيادة الرئيس محمود عباس ، ونصلي سوياً في القدس العاصمة الابدية لشعبنا المناضل الحر ، فلا مخططات الاحتلال الاسرائيلي، ولا ضغوطات الادارة الامريكية، ولا ما تسمى بـ”صفقة القرن” تثني شعبنا عن مواصلة طريق الحرية واقامة الدولة والقدس عاصمتها الابدية .

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-11-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات