العدو يُحذر من ضابط لبناني

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 2 سبتمبر 2017 - 10:44 صباحًا
العدو يُحذر من ضابط لبناني
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

حذّر العدو الصهيوني من ضابط في الجيش اللبناني، يعمل بالقرب من حدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، قالت إنه موال لحزب الله

  وبحسب صحيفة “يديعوت أحرونوت”، فإن الضابط برتبة رائد، يحيى الحسيني، يعمل ضابط ارتباط مع حزب الله. وذكرت الصحيفة أن “إسرائيل” طلبت من قوات اليونيفيل التابعة للأمم المتحدة، إبعاد الحسيني عن الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة ووفقا للصحيفة، فإن الحسيني تمّت زراعته من قبل حزب الله في الحدود، وهو على تواصل مستمر مع عناصر وقادة في الحزب.

  “يديعوت”، قالت إن الحكومة الإسرائيلية اهتمت للغاية بقضية الحسيني، وطلب سفيرها بالأمم المتحدة داني دانون، من الأمين العام أنطونيو غوتيريس، وسفيرة الولايات المتحدة، نيكي هايلي، التدخل الفوري من أجل إبعاد الحسيني.

  وقال دانون إن “حزب الله يستعد لحرب قادمة مع إسرائيل، ويستخدم ضباطا في الجيش اللبناني كإرهابيين لمساعدته على العمل ضد “الجيش الإسرائيلي” على طول الحدود، وعلى اليونيفيل استغلال تمديد فترة عملها، ومنع تغلغل الحزب في الجيش اللبناني”.

  يذكر أن قوات “اليونيفيل” تملك صلاحية بإبعاد أي شخص عن المناطق الحدودية

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2017-09-02 2017-09-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات