العقيد بسام السعد قائد القوة المشتركة في مخيم عين الحلوة يستقبل وفداً من قيادة حركة انصار الله

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 4:48 مساءً
العقيد بسام السعد قائد القوة المشتركة في مخيم عين الحلوة يستقبل وفداً من قيادة حركة انصار الله
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

استقبل العقيد بسام السعد قائد القوة المشتركة الفلسطينية بحضور ضباط قيادة القوة وفدا ضم قيادة حركة انصار الله حيث قدم الوفد التهاني بقرب حلول شهر رمضان المبارك وتوجيه دعوة لقائد القوة وضباط القوة للمشاركة في الفعالية الوطنية التي تقيمها حركة انصار الله صباح الجمعة القادم امام مشفى القدس في مخيم عين الحلوة نصرة لاهلنا في فلسطين في تصديهم للعدوان الامريكي الصهيوني الذي يستهدف القدس والقضية الفلسطينية وخاصة حق العودة وقد اكد الوفد دعم حركة انصار الله لدور القوة المشتركة في حفظ امن واستقرار المخيم تحت سقف الاجماع الوطني والاسلامي الفلسطيني وضرورة مساهمة كل القوي في تعزيز دور القوة وتصديها لكل اشكال الاخلال بالامن الاجتماعي والسياسي . وقد ابدى قائد القوة شكره وتقديره للزيارة ومدلولها في جدية مواقف حركة انصار الله في دعم القوة المشتركة واكد على جاهزية القوة في تأدية مهامها المنوطة بها تحت سقف الاجماع الفلسطيني الوطني والااسلامي

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-05-09 2018-05-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات