اللجنة النسائية ومركز البرامج يقيمان مسرحية حبة قمح في مركز ألوان بمخيم عين الحلوة

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 5:23 مساءً
اللجنة النسائية ومركز البرامج يقيمان مسرحية حبة قمح في مركز ألوان بمخيم عين الحلوة
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

المصدر – محمد حسون

أقامت اللجنة النسائية المجتمعية التطوعية ومركز البرامج النسائية في مخيم عين الحلوة مسرحية بعنوان “حبة قمح” تتحدث عن التمييز بين الرجل والمرأة  والعنف ضد النساء وعن الزواج المبكر والتي كانت للفنان أحمد صلاح بدعم من مؤسسة أبعاد و وكالة الأونروا بحضور عدد من المؤسسات والفعاليات وذلك اليوم الأربعاء ٤-١٢-٢٠١٨ في مركز التنمية الإنسانية “ألوان” .

بداية كانت كلمة لمنسقة اللجنة النسائية في عين الحلوة بسمة الناطور تحدثت فيها عن أهداف هذه اللجنة التي تعني بشؤون وقضايا المرأة وخصوصا العنف والأنشطة التي تقيمها بالتعاون مع بعض المؤسسات والأحياء ، والتي نسعى من خلالها ترك الأثر الإيجابي في تغيير بعض المفاهيم الخاطئة ، ثم كانت كلمة  لمديرة مركز البرامج في المخيم إم حسام الشرقاوي عن أهمية دور المرأة والفتيات في تعزيز دورهم في المجتمع من خلال الدورات التدريبية والتعليمية لمواجهة التحديات والصعوبات في الحياة، وعن أهمية هذا المشروع الذي هو من ضمن حملات التوعية في مخيمنا.

وكانت مشاركة فاعلة من الحاضرين بآراء وتوصيات حول هذه الأنشطة وأهميتها ، وأشادوا بالعمل المسرحي المميز من الفنان أحمد صلاح وحول أهمية دور المرأة في المجتمع ومكانتها ، على أن تكون حملات ومسرحيات وورشات عمل توعوية للرجال أيضا في مجتمتنا ، وتوجهت إدارة مركز البرامج واللجنة النسائية الى إدارة مركز ألوان بالشكر الجزيل على حسن الاستضافة والتعاون الدائم.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-12-05 2018-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات