اللقاء الشبابي الفلسطيني في مخيم عين الحلوة يحيي يوم الارض على طريقته

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 31 مارس 2014 - 10:03 صباحًا
اللقاء الشبابي الفلسطيني في مخيم عين الحلوة يحيي يوم الارض على طريقته
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
لم يمر يوم الارض في مخيم عين الحلوة فقط على عادته خطابات رنانة في قاعات مغلقة تنحصر بالمعارف و المجاملين , فقد نقله اللقاء الشبابي الفلسطيني عين الحلوة الى الشارع العام في المخيم في نشاط متميز شاركت فيه فرقة دبكة من النازحيين ايضا و امن الانضباط قوات الامن الوطني الفلسطيني .
بدأت حشود من الشباب بالتوجه الى مدخل الحسبة لترفع صوتها بهدفين , اولا احياء يوم الارض و تذكير الكبار اننا صغار لم و لن ننسى فلسطين و تعليم الاطفال و النساء بان فلسطين حق لنا و تحرريها كاملة حق مقدس لن نتركه , و لننقل رسالة حضارية الى الحاجز اللبناني المقابل اننا شباب كسائر الناس في لبنان و اننا بشر و نرفض الاجرائات المفرطة على الحواجز .
بتعلية الكوفية بدأت الاغاني الوطنية تصدح في الشارع و على وقع دبكات الشباب الفلسطيني , و يافطات فلسطين كان يوم الارض في عين الحلوة تميز و مصدر فخر لنا جميعا و نقل رسالته كما يجب .
 
 
 
 
 
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2014-03-31 2014-03-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات