اللواء ابو عرب: فتح تمهل ولا تهمل والحل الوحيد تسليم القاتل

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 29 أبريل 2019 - 7:54 مساءً
اللواء ابو عرب: فتح تمهل ولا تهمل والحل الوحيد تسليم القاتل
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

تفقد قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب مواقع قوات الامن الوطني الفلسطيني في جبل الحليب،  ودرب السيم،  وحطين، واعطى تعليماته لقوات الامن الوطني الابقاء على الجهوزية التامة لتنفيذ  اي مهام يطلب منها.واكد اللواء ابو عرب على  ” ان الحل الوحيد هو تسليم قاتل الشهيد محمد خليل ” ابو الكل،  وهو معروف من اللحظة الاولى لعملية الاغتيال الجبانة”

وقال ابو عرب: لن يهدأ لنا بال الا بتسليم القاتل ابراهيم المنغولي لينال عقابه على جريمته الجبانة، وحركة فتح تمهل ولا تهمل، وقد اعطينا فرصة لجهود  لجان الاحياء والروابط من اجل التسليم، ولكننا لن ننتظر الى ما لا نهاية.


كما عقد اللواء ابو عرب عدة اجتماعات مع لجان الاحياء والروابط،  ومع امين سر منطقة صيدا لحركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية العميد ماهر شبايطة، وقائد الامن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا العميد ابو اشرف العرموشي،  وقائد القوة المشتركة الفلسطينية العقيد بسام السعد بحضور عدد من ضباط الامن الوطني والقوة المشتركة.
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-04-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات