اللواء صبحي ابو عرب يعقد اجتماعا مع القائد الجديد للقوة المشتركة في مخيم عين الحلوة عبدالهادي الاسدي

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 30 سبتمبر 2019 - 12:58 مساءً
اللواء صبحي ابو عرب يعقد اجتماعا مع القائد الجديد للقوة المشتركة في مخيم عين الحلوة عبدالهادي الاسدي
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

عقد قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب اجتماعا مع قائد القوة الفلسطينية المشتركة العقيد عبد الهادي الاسدي بحضور مسؤول العلاقات والارتباط في الامن الوطني العقيد سعيد العسوس، ونائب قائد القوة المشتركة المقدم ابو النار.
واعطى اللواء ابو عرب تعليماته وتوجيهاته للعقيد الاسدي بعمل كافة الاجراءات التي تعمل على حفظ الامن والامان لاهلنا في مخيم عين الحلوة.

وكان قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، قد عين العقيد عبد الهادي الاسدي، قائداً للقوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة، بدلاً من العقيد بسام السعد

وقالت مصادر فلسطينية لـ “نداء الوطن”، إن تعيين العقيد الاسدي جاء بمباركة القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية، على اعتباره سيقود العمل الامني المشترك داخل المخيم، وذلك بعد سلسلة من الملاحظات على اداء العقيد السعد، فيما الاسدي معروف بعلاقاته الطيبة مع الجميع وهو شقيق قنصل فلسطين في جدة السفير محمود الاسدي الذي شغل مناصب قيادية عدة في لبنان وآخرها القنصل العام في سفارة دولة فلسطين في بيروت.

وقال الاسدي لـ “نداء الوطن”، ان “هذه المسؤولية تكليف وليس تشريفاً وان شاء الله نكون عند ثقة القوى الفلسطينية وأبناء شعبنا، وسنبذل كل جهودنا، بل فوق طاقتنا لنخدم أبناء عين الحلوة، مخيم الصمود والشهداء، فهدفنا الاول والاخير حفظ أمن واستقرار المخيم والجوار اللبناني، وايدينا ممدودة للتعاون الى اقصى حدود، فالقيادة السياسية هي التي ترسم لنا خارطة الطريق ونحن نلتزم بقراراتها”.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-09-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات