المبادرة الشعبية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة: مؤتمر روما للدول المانحة بين التعنت الاميركي والتفهم الأوروبي

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 9:53 صباحًا
المبادرة الشعبية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة: مؤتمر روما للدول المانحة بين التعنت الاميركي والتفهم الأوروبي
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

ينعقد يوم الخميس القادم في العاصمة الايطالية روما اجتماع الدول المانحة للانروا للبحث في انعكاسات قرار تخفيض المساهمة الأميركية على اداء الأونروا لمهماتها في تقديم الخدمات الاساسية للاجئين في الاقطار الخمسة

ويشارك ما يزيد عن ٩٠ دولة في هذا الاجتماع الذي يعقد في ظلال اصرار اميركي للحد من دور و مهمات الانروا وتطويع اداءها بما يخدم السياسة الاميركية تجاه الفلسطينيين وتفهم أوروبي للدور الإنساني والخدماتي لمؤسسة الانروا والحرص على تأمين المتطلبات المالية لتأمين مواصلة هذا الدور.

إن اللاجئين الفلسطينيين الذين تقدم لهم الانروا الخدمات التربوية والصحية الاساسية حريصون على حماية هذا الدور وتطويره في مواجهه الموقف الاميركي السافر الساعي الى الضغط على اللاجئين .

المبادرة الشعبية الفلسطينية في عين الحلوة التي نوهت من البداية لضرورة تحرك فلسطيني جامع وشامل يتوجه بالتأثير على الدول المانحة لتأكيد وزيادة مساهماتها و البحث عن شركاء جدد لتفويت الفرصة على الموقف الأميركي.

تدعو اليوم الى مزيد من التحركات الشعبية و تستهجن اللامبالاة الواضحة التي تبديها القيادات الفلسطينية على اختلافها و تنوعها السياسي.

المبادرة الشعبية الفلسطينية عين الحلوة

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-03-13 2018-03-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات