المطلوب أبو خطاب يسلم نفسه لمخابرات الجيش اللبناني عند حاجز مخيم عين الحلوة!

2019-09-04T16:39:18+03:00
2019-09-04T16:39:20+03:00
الشتات
عاصمة الشتات4 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
المطلوب أبو خطاب يسلم نفسه لمخابرات الجيش اللبناني عند حاجز مخيم عين الحلوة!
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

المصدر – النشرة

سلم احد ابرز المطلوبين الاسلامي المتشدد فادي احمد الملقب “ابو خطاب” المصري نفسه الى ​مخابرات الجيش اللبناني​ في الجنوب على حاجز التعمير التحتاني – عين الحلوة في خطوة لافتة، حيث اعتبر في العام 2017 المطلوب رقم واحد في مخيّم ​عين الحلوة​ بعدما اتهم بانه ينوي تفجير مجالس عاشورائية ومساجد وكنائس في لبنان.

وابلغت ​مصادر فلسطينية، ان “أبو خطاب المصري” قد برز بعدما أُدرِجَ اسمه على أنّه الرأس المدبّر لخلية إرهابية كانت تخطّط لتنفيذ عمليات أمنية تستهدف إحياء ليالي عاشوراء، وتفجير مساجد وكنائس، واعترف عدد من الموقوفين في الخلية الإرهابية بأنّهم يتلقّون تعليماتهم منه بانتظار تحديد ساعة الصفر. قد وصل إلى مخيّم عين الحلوة تزامناً مع وصول المطلوب المولوي (19 تشرين الثاني 2014) وتزوّج فتاة من آل مصطفى، حيث أقاما في المخيّم.

واوضحت ان “ابو خطاب” المصري، البالغ من العمر (28 عاماً) وعندما اتهم بذلك، فر من المخيم وسجل فيديو على ​شاطىء طرابلس​ وهو في طريقه الى سوريا، قائلا “أنا خرجتُ من عين الحلوة رأفة بالمشايخ والأهالي فيها الطيبين والأطفال والنساء”.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أدخل الرمز التالي *

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.