المقدسي عين الحلوة بطل دورة الشهيد فتحي الشقاقي

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 25 نوفمبر 2018 - 10:53 مساءً
المقدسي عين الحلوة بطل دورة الشهيد فتحي الشقاقي
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

تصوير فادي عناني

بسم الله الرحمن الرحيم

” والشهداء عند ربهم لهم أجرهم ونورهم”

في أجواء حماسية وتفاعل جماهيري كبير وبمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين ﻹستشهاد أيقونة المقاومة وصاحب الفكر الجهادي المقاوم الذي ترجم عمليا دماء سقطت في سبيل الله بعد ان اقضت مضاجع العدو أحيت اللجنة الرياضية ﻷندية عين الحلوة ومنطقة صيدا ذكرى الشهيد القائد الدكتور”فتحي الشقاقي” وتقدم الحضور منسق العلاقات الخارجية في حركة الجهاد اﻹسلامي في لبنان اﻷخ شكيب العينا و منسق العلاقات الخارجية في عين الحلوة اﻷخ عمار حوران واﻹخوة المسؤولين ابو محمود قاسم و ابو مسلم إضافة للأخوين جهاد الخطيب وحسام عطايا عن مركز بيت المقدس الرياضي وتقدم الحضور ايضا امين سر اللجنة الرياضية اﻷخ رائد موعد واﻹخوة امناء سر اندية الهبه والنور وبيت المقدس وجمهور رياضي غفير

عبر دورة كروية جمعت في طرفي المباراة النهائية ناديي المقدسي والناصرة وانتهت المباراة بفوز نادي المقدسي بهدفين نظيفين تقاسمهما على مدار شوطي المباراة وكانت المباراة قوية ومثيرة من الطرفين نجح خلالها نادي المقدسي من حصد الكأس تاركا لنادي الناصرة مركز الوصافة.

وقد سلم اﻷخ شكيب العينا واﻷخ عمار حوران واﻷخ امين سر اللجنة واﻷخ جهاد الخطيب واﻹخوة الموجودين الكؤوس والميداليات لكل من الحكام سالم ابو سالم وناصر الدوخي و مصطفى عثمان و وسام عبد الرازق وسليمان حجير وابو سليمان القاري ولﻷخ اﻹداري المخضرم في اللجنة ابو صالح المقدح كما وتم تكريم اﻹخوة اﻹعلاميين فادي عناني واديب عناني وسعيد محمود وخالد النصر على حسن تغطيتهما للدورة وجندي المجهول محمود ابو الدحاديح على جهوده الكبيرة كما وتم تقديم درع تكريمي من مركز بيت المقدس لﻷخ رائد موعد امين سر اللجنة على جهوده وبالمناسبة كرمه مركز النور اﻹسلامي وقدم له شهادة تقديرية قدمها اﻷخ سليمان حجير.

قاد المباراة النهائية الحكم سالم ابو سالم الذي استطاع بحنكته و تقديره السليم الوصول بالمباراة الى بر اﻷمان.

ألف شكر للجميع وخاصة اﻷخ حسام عطايا لما بذله من جهود رائعة ولكل من ذكرنا ومن نسينا من جنود مجهولين ولكافة اعضاء اللجنة وخاصة اﻷخ خليل عثمان ابو عماد على تواصله الدائم في سبيل إنجاح الدورة.

الف مبروك على نجاح الدورة وشكرا لكم جميعا.

الرحمة للشهيد فتحي الشقاقي وكل الشهداء والمجد كل المجد لمقاومة شعبنا العظيم و عطاءاته المستمرة.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-11-25 2018-11-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات