المكتب الطلابي – شعبة عين الحلوة يشارك جامعة AUL فعاليات اليوم المفتوح – 6 صور

الشتات
عاصمة الشتات17 مايو 2014آخر تحديث : منذ 6 سنوات
المكتب الطلابي – شعبة عين الحلوة يشارك جامعة AUL فعاليات اليوم المفتوح – 6 صور
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

المكتب الطلابي الحركي – شعبة عين الحلوة
شارك المكتب الطلابي الحركي- لحركة فتح شعبة عين الحلوة، جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا AUL فرع جدرا فعاليات اليوم المفتوح الذي تنظمه الجامعة سنويا وتميز هذا العام ببرنامج فلسطيني مميز من خلال مشاركة فرقة الكوفية للتراث الوطني الفلسطيني، الفنان المبدع والرسام الماهر محمد الديري..
إستهل فعاليات هذا اليوم بكلمة رئيس الجامعة الدكتور عدنان حمزة قائلا: ونحن نحي اليوم نشاطنا هذا نستذكر فلسطين الساكنه أبدا في وجداننا.. ونقول سنعود يوما إلى كل فلسطين وسيصبح لنا دولة والإحتلال إلى زوال.
ومن ثم رقصت فرقة الكوفية على آغاني فلسطينية شعبية لاقت إستحسان الحضور، ومن ثم قام الفنان الفلسطيني محمد الديري وبمهارة فائقة برسم صورة الشهيد الرمز ياسر عرفات على المسرح مستخدما إسلوبه المميز في الرسم الذي أبهر الجميع..
وكانت إدارة جامعة الآداب والعلوم والتنكولوجيا قد كرمت في هذا اليوم العديد من الشخصيات التي حضرت، ومنها فرقة الكوفية ممثلة بالأخت حورية الفار، الفنان محمد الديري، مدير كلية تدريب سبلين الأستاذ سامر سرحان.
وكان لافتا تكريم مسؤول الطلاب لحركة فتح في عين الحلوة الأستاذ نزيه شما من خلال تقديم درع تذكاري قدمه له الدكتور وائل حمزة ومثنيا على جهوده الحثيثة في متابعة قضايا الطلاب الفلسطينيين في الجامعة واصفا إياه بالجندي المجهول الذي يعمل خلف الأضواء. وبدور شكر الأخ نزيه شما إدارة الجامعة على هذا التكريم مؤكدا أننا نقوم بواجبنا إتجاه أبنائنا الطلاب ونحن نعتبر هذه الجامعة بيتا فلسطينا أصيلا.
هذا وقد تضمن اليوم المفتوح سلسلة نشاطات ومشاريع تعليمية وفقرات فنية ورياضية وتراثية.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أدخل الرمز التالي *

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.