النهضة عين الحلوة بطل كاس ياسر عرفات

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 11 نوفمبر 2017 - 1:14 صباحًا
النهضة عين الحلوة بطل كاس ياسر عرفات
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

برعاية مشرف شوؤن الشهداء والجرحى والاسرى في لبنان شريف ابو أيمن، انهى المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا دورة كأس الشهيد الرمز الخالد ياسر عرفات على ملعب الشهيد القائد ابو جهاد الوزير/عين الحلوة.

افتتحت المبارة بكلمة من امين سر المكتب الحركي في صيدا الحاج تيسير بركة مهنئا بنجاح الدورة والوصول الى نهائية بطولة الشهيد الخالد ابو عمار وشكر راعي الدورة القائد شريف ابو ايمن حيث ان ياسر عرفات هو مفجر الثورة ومؤسس حركة التاريخ حركة فتح وهو اكبر شهداؤها واننا على خطاه سائرون حتى تحقيق حلمه باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

ثم كانت كلمة راعي الدورة ممثلا بـ ابو خالد موسى مسوؤل موؤسسة الشؤون/صيدا اكد فيها على ضرورة الحفاظ على استمرارية الثورة وتحقيق اماني الشهداء الذين قضوا على طريق تحرير فلسطين وعلى رأسهم سيد الشهداء وعظيمهم الاخ القائد الشهيد الخالد ياسر عرفات الذي كان مدرسة وقبلة المجاهدين في العالم.

اننا اليوم اذ نقف بين رياضينا نعتز بكم لانكم الوجه الحضاري لشعبنا والذي يقول للعالم بأسره

اننا شعب يستحق الدولة المستقلة ونستحق الحياة.

خاتما كلمته بقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء متمنيا للجرحى الشفاء وللاسرى الحرية.

قاد المباراة الحكم وسام عبد الرازق وواكب الدورة إعلاميا الإعلامي فادي عناني كل الشكر والتقدير له على مجهوده الجبار لخدمة الرياضة الفلسطينية والجندي المجهول أديب عناني .

تقدم الحضور مسؤول الشباب والرياضة في صيدا الحج تيسير بركة ومسؤول مؤسسة الجرحى والأسرى في صيدا الأخ أبوخالد موسى ورئيس نادي النهضة الرياضي عين الحلوة رجل الأعمال زياد بقاعي وأمين سر عدنان ورد وإداريين أحمد سلوم وناصر الدوخي والأستاذ عماد بقاعي وأمين سر الأخوة بلال العلي والمدرب وجيه الحلاق وإداريين وحضر رؤساء الأندية الفلسطينية في صيدا الأخوة محمود جاد وباسم فضل وعفيف النسر وأحمد حداد وسامر السيد،سليم حمدان وابوبشار شبايطة والمدرب أسامة الشبلي وأبو أنس شامية ،كابتن وسام حسني والاستاذ امهز الخطيب ،وأبو سليمان قاري وممثل القوة الأمنية الضابط أبو النار وأمين سر اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في صيدا الدكتور أبو صلاح وحشد جماهيري غفير من مخيمات لبنان .

انتهت المباراة بفوز لنادي للنهضة بنتيجة 2_0عل الأخوة صيدا .

وفي نهاية المباراة تم تسليم كأس المركز الأول لكابتن عثمان عثمان لاعب النهضة وكأس مركز التاني للكابتن أديب عناني حارس الأخوة صيدا وفي مبادرة رياضية تكريمية من آمين سر النهضة عدنان ورد يكرم الإعلامي أديب عناني لجهوده ونشاطته الرياضي لتغطية كافة الانشطته الرياضية يقدم له كاس رمزي عربون شكر وتقدير نشكر من شارك بنجاح الدورة من حضور ومشاركين.

المصدر: تصوير فادي عناني

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2017-11-11 2017-11-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات