بالصور: اللواء ابو عرب يجول في مخيم المية ومية ويشرف على ازالة الدشم ومطمئنا الاهالي

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 1:36 مساءً
بالصور: اللواء ابو عرب يجول في مخيم المية ومية ويشرف على ازالة الدشم ومطمئنا الاهالي
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
جال منذ صباح اليوم الاربعاء، اللواء صبحي ابو عرب قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان في مخيم المية ومية، واشرف على ازالة الدشم وكافة المظاهر المسلحة، كما جال في المخيم مطمئنا الاهالي واعدا بعودة الحياة الطبيعية الى المخيم في الساعات القليلة القادمة.
كما عقد اجتماعا لقيادة وضباط حركة فتح والامن الوطني في مخيم المية ومية بحضور مسؤول العلاقات العقيد ابو نادر العسوس، وقائد الامن الوطني في المخيم المقدم ابو محمد عباس ونائبه الرائد محمود البرناوي.
وتاني خطوة ازالة المظاهر المسلحة تنفيذا لبنود الأتفاق الفلسطيني اللبناني الذي جرى حيث تم  الاتفاق على مغادرة جمال سليمان من مخيم المية ومية وسحب المسلحين من الشوارع وازالة الدشم وانهاء حالة التوتر التي يعيشها المخيم منذ اسابيع في اعقاب الاشتباكات العنيفة التي وقعت بين انصار الله وحركة “فتح” وقوات الامن الوطني الفلسطيني والتي اسفرت عن سقوط اربعة قتلى واكثر من ثلاثين جريحا، فضلا عن اضرار مادية كبيرة في الممتلكات.
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-11-07 2018-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات