بالصور: جولة مشتركة بين فتح وأنصار الله والفصائل الفلسطينية في مخيم المية ومية لطمأنة الاهالي وعودة الحياة الى طبيعتها

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 4:21 مساءً
بالصور: جولة مشتركة بين فتح وأنصار الله والفصائل الفلسطينية في مخيم المية ومية لطمأنة الاهالي وعودة الحياة الى طبيعتها
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

قام وفد من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وتحالف القوى الفلسطينية بجولة مشتركة مع ممثلين عن حركة “أنصار الله” في مخيم “المية ومية”هي الأولى لهم مجتمعين بمن فيهم “فتح” و”أنصار الله” بعد تنفيذ بنود اتفاق وقف النار في المخيم وخروج امين الحركة جمال سليمان منه. وشملت الجولة احياء وشوارع المخيم بهدف تطمين أهله بأن تداعيات الاحداث الأخيرة قد انتهت وان حالة الامن هي الآن على ما يرام بعد إزالة جميع المظاهر المسلحة من الشوارع، وللتأكيد على حرص الجميع على افضل العلاقات فيما بينها وأيضا في علاقتها مع الجوار اللبناني.

وكان اللافت، لقاء نائب الأمين العام لحركة “​انصار الله​” ماهر عويد والقيام بجولة مشتركة بمشاركة مسؤول العلاقات السياسية في “حركة الجهاد الاسلامي” في لبنان شكيب العينا، ومسؤول العلاقات السياسية في منطقة صيدا عمار حوران، ومسؤول العلاقات السياسية لحركة “حماس” في المخيم رفيق عبد الله، من أجل طمأنة الناس في المخيم ودعوتهم الى العودة.

وتعتبر هذه الجولة الميدانية هي الاولى المشتركة بين الجانبين، بعد الاشتباكات الأخيرة التي وقعت في المخيم بين “​حركة فتح​” و”انصار الله” وفي اعقاب مغادرة الامين العام جمال سليمان مع المقربين منه.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-11-08 2018-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات