بحضور دبلوماسي وتنفيذ الشركة اللبنانية للهندسة والمقاولات … افتتاح قسم الطوارئ في مستشفى حيفا بمخيم برج البراجنة

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 14 سبتمبر 2019 - 8:36 مساءً
بحضور دبلوماسي وتنفيذ الشركة اللبنانية للهندسة والمقاولات … افتتاح قسم الطوارئ في مستشفى حيفا بمخيم برج البراجنة
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

بحضور السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور، وسفير اليابان ماتاهيرو ياماغوتشي افتتح قسم الطوارئ في مستشفى حيفا بمخيم برج البراجنة التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وقد تم إعادة تأهيل القسم وتوسيعه بدعم مؤسسة “انيرا” وتجهيزه بالمعدات الطبية الكاملة من قبل سفارة اليابان في لبنان، فيما كان التنفيذ من قبل الشركة اللبنانية للهندسة والمقاولات ممثلة بمديرها المهندس وليد معروف.


وقال السفير الياباني، أن حكومة بلاده كانت وستبقى داعمة لمشاريع التنمية لمساعدة اللاجئين الفلسطينيين في جميع أنحاء العالم، كما أعلن عن توقيع عقد منحة جديدة بحوالي 86 ألف دولار لتوفير معدات حديثة لقسم التصوير الإشعاعي في المستشفى حيث تشكل هذه المنحة امتدادا للمساعدات السابقة من السفارة إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني منذ العام 2017 بأكثر من 250 ألف دولار أمريكي.
بدوره شكر السفير الفلسطيني أشرف دبور اليابان حكومة وشعبا على دعمهم الدائم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة على كافة المستويات، مثمنا الجهود الكبيرة التي قام بها السفير الياباني في مساعدة أبناء شعبنا في لبنان. من جانبها أكدت مديرة مؤسسة “انيرا” في لبنان سمر اليسير، أن الصعوبات التي يعاني منها اللاجئون الفلسطينيون تمنعهم من التمتع بحق الحصول على الرعاية الصحية بسبب امتداد أزمة لجوئهم على مدى عشرات السنين دون إيجاد حلول تحفظ حقوقهم الاساسية وايضا بسبب الصعوبات المالية التي تعاني منها المؤسسات الخدماتية كالأونروا والهلال الأحمر الفلسطيني والجمعيات الأهلية في المخيمات.
يذكر أن تنفيذ المشروع الذي كان بإشراف المهندس وليد معروف، ليس الأول من نوعه إنما سبق له وقام بتنفيذ العديد من المشاريع الكبيرة داخل المخيمات، وله بصمة وباع طويل في هذا المجال.
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-09-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات