بين صادر عن عائلة الشهيد حسين علاء الدين “الخميني” في مخيم عين الحلوة الى المخيمات والتجمعات الفلسطينية

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 6 أغسطس 2019 - 12:25 مساءً
بين صادر عن عائلة الشهيد حسين علاء الدين “الخميني” في مخيم عين الحلوة الى المخيمات والتجمعات الفلسطينية
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدُ لله الذي جعَلَ من شهادة إبننا حسين علاء الدين “الخميني” رسالةَ وحدة وطنية، وموقف جامع رافض للارهاب في مخيماتنا والأدوات المشبوهة، و قد عبَّدَت دماءه الطاهرة طريق الخلاص من آله القتل والإجرام بحق أهلنا في مخيم عين الحلوة.

إنَّ التعاطف الذي نلناه ما هو إلَّا شهادة من أبناء شعبنا ببراءة إبننا حسين وبمحبة الجميع له، إضافة الى طريقة الغدر الذي وقع بها وتوقيتها، حيث أتت في الوقت الذي نخوض فيه معركة الدفاع عن حقوقنا يدًا واحدة في وجه وزير العمل وقراره الظالم بحقنا، فتحوَّل بحمد الله عرس تشييعه الى أعظم تظاهرة في وجه تلك القرارات وكل المؤامرات التي تستهدف قضية اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

من هنا نتقدم بجزيل الشكر الى أهلنا المنتفضين في كل المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان الذين أثبتوا مدى وعيهم وإدراكهم لخطورة المرحلة ونخص بالذكر الحراك المدني في مخيمات الشمال ( البداوى ، نهر البارد ) وفي مخيم نهر البارد الذي دعا ابناء شعبنا والفصائل الفلسطينية ومشايخنا الأجلاء والأندية والروابط الرياضية والطلابية والكشفية الى المشاركة في عزاء ثالث شهيدنا حسين علاء الدين اليوم الثلاثاء، الساعة السادسة والنصف بعد العصر، عند كلمة لفظ الجلالة في مخيم نهر البارد، باعتباره شهيد الحراك والهبة الشعبية.

{وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ}

آل علاء الدين في مخيم عين الحلوة
٦/٨/٢٠١٩ مـ

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-08-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات