تحالف القوى الفلسطينية في لبنان: نثمّن مواقف الشرفاء الرافضة للتطبيع، وندين القرار البريطاني باعتبار حزب الله منظمة إرهابية

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 7 مارس 2019 - 3:08 مساءً
تحالف القوى الفلسطينية في لبنان: نثمّن مواقف الشرفاء الرافضة للتطبيع، وندين القرار البريطاني باعتبار حزب الله منظمة إرهابية
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

عقدت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان اجتماعها الدوري أمس الثلاثاء في 5/3/2019 في مقر حركة فتح الإنتفاضة في بيروت، وناقشت الأوضاع في فلسطين المحتلّة وآخرالتطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وأوضاع شعبنا الفسطيني في لبنان، وأكّدت على ما يلي:

1- تُوجّه قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان تحيةَ إجلالٍ وإكبارٍ لشعبنا المقاوم والصامد والصابر في أرضنا فلسطين، واستمراره بإصرارٍ وعزيمةٍ لا تلين في نضاله ومقاومته ضد الإحتلال الصهيوني وخصوصاً في مسيرات العودة المتواصلة منذ سنةٍ تقريباً، ولوحةِ الوحدةِ الوطنيةِ الرائعةِ المتجسّدة فيها كما في غرفة العمليات المشتركة، في تأكيدٍ عمليٍ على تمسّكهم بحقهم في العودة وإنهاء الحصار عن قطاع غزة، وفي تكريسٍ أيضاً لمعادلة الرّدع مع العدو الصهيوني الغاشم.

2- تثمّن قيادة التحالف المواقف المشرّفةِ لعددٍ من رؤساء البرلمانات العربية التي أكّدت على ثوابت الشعب الفلسطيني ورفضت التطبيع مع العدو الصهيوني في اجتماع الإتحاد البرلماني العربي الذي انعقد في عمّان، وخصوصاً رئيس مجلس النوّاب اللبناني الأستاذ نبيه بري، وتشجب وتستنكر المواقف المتآمرة على القضية الفلسطينية وشعب فلسطين، والتي تعمل بكلّ وقاحةٍ لتكريس التطبيع مع العدو الصهيوني وتسعى إلى دمجه في منطقتنا وتنصيبه زعيماً عليها.

3- تدين قيادة التحالف وتشجب القرار البريطاني الذي اعتبر “حزب الله” منظّمةً إرهابيةً، معتبرةً أنّ هذا القرار يؤكّد استمرار الحكومة البريطانية في تبنّي الكيان الصهيوني والانحياز إليه، جنباً إلى جنب مع الولايات المتحدة الأميركية التي تسعى إلى تصفية القضية الفلسطينية عبر مشروع “صفقة القرن” على حساب حقوق وثوابت الشعب الفلسطيني وتحقيقاً لمصالح العدو الصهيوني المحتل.

4- تؤكّد قيادة التحالف عزمها على مواصلة العمل لتثبيت وتكريس الأمن والاستقرار في المخيّمات والجوار، مشيدةً بجهود الأطر الفلسطينية المشتركة في حفظ الأمن في المخيّمات، مؤكّدةً على ضرورة المحافظة عليها ودعمها، وعلى التنسيق مع الجهات الأمنية اللبنانية المعنية الشقيقة في ذلك.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-03-07 2019-03-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات