تحالف القوى الفلسطينية وقائد القوة المشتركة يبحثان الأوضاع الأمنية والإجتماعية في مخيم عين الحلوة

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 1:49 مساءً
تحالف القوى الفلسطينية وقائد القوة المشتركة يبحثان الأوضاع الأمنية والإجتماعية في مخيم عين الحلوة
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

زار وفد من قوى التحالف الوطني الفلسطيني، برئاسة أمين سره بمخيم عين الحلوة عمار حوران، أمس الخميس، مسؤول القوة الأمنية المشتركة، عبدالهادي الأسدي في مقر القوة داخل المخيم، وقد تم إستعراض الأوضاع الأمنية والإجتماعية الفلسطينية في مخيمات لبنان بعامة ومخيم عين الحلوة بخاصة.


وأثنى الوفد على دور القوة المشتركة في حماية أمن وإستقرار المخيم، وما تحظى به من إجماع فصائلي وشعبي من أجل خدمة المصالح العليا للشعب الفلسطيني.وأكد الوفد على بذل كل ما يستطيع من تعاون مع الأسدي في هذه المرحلة الدقيقة والحساسة التي يمر بها لبنان.


بدوره، شدد الأسدي على إلتزامه بما يمليه عليه دوره في حفظ أمن وإستقرار المخيم في ظل الظروف الصعبة التي تمر به الأوضاع في المنطقة، وحرصه على التوافق الفلسطيني بكل مراحل عمل القوة المشتركة، كما دعا الطرفان “وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين- الأونروا” إلى القيام بدورها بشكل كامل، ووقف سياسة التقليصات الصحية والتربوية والإجتماعية .
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات