تظاهرة شعبية في عين الحلوة رفضاً لتجاهل الحكومة اللبنانية

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 4 سبتمبر 2019 - 10:33 مساءً
تظاهرة شعبية في عين الحلوة رفضاً لتجاهل الحكومة اللبنانية
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

محمد حسون – عاصمة الشتات

خرجت تظاهرة شعبية شبابية حاشدة جابت شوارع مخيم عين الحلوة ، دعى إليها شباب المخيم حيث إنطلقت من مفرق سوق الخضار للشارع التحتاني الساعة ٦، وذلك استمراراً للتحركات والفعاليات السلمية رفضاً لممارسات وزير العمل اللبناني بحق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ، واحتجاجاً على تجاهل الحكومة اللبنانية لمطالبهم المحقة ومماطلة اللجنة الوزارية التي تم تشكيلها لحل هذا الأزمة ، وذلك اليوم الأربعاء في ٤-٩-٢٠١٩. بِهتافات علتْ تُطالب العيش بكرامة والحقوق الإنسانية والمدنية ،وبصيحات ألهبت الحُشود وكانت تَصدحُ من حناجِر الشّباب الغائر، ويُعبِّرُ عن ظلمٍ يتعرَّض له هذا الشعب الثائر، الذي ما زال يُؤكِّد من ميدان المخيم إلى الجميع أنه مُستمر في معركته الحقوقية ولا رجوع أو خضوع أمام هذا القانون والممارسات العنصرية.واختُتِمت التظاهرة عند خيمة الإعتصام والإضراب عن الطعام الذي يُنفذه الفلسطيني صالح ديب لليوم الخامس على التوالي بوقفة تضامنية معه من المتظاهرين عند ميدان التحركات الشعبية الحسبة ، الذي يخوض معركة الامعاء الخاوية مع عدد من الشبان من مخيمات لبنان للعيش بكرامة ، ويذكر أن ديب دخل إلى المستشفى يوم أمس لتلقي العلاج بعد تدهور صحته، ولكنه أصرَّ بالعودة إلى الإضراب.
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-09-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات