جمعية نبع تبدأ برنامج “الأهل يتعاملون” مع مركز بسمة في مخيم عين الحلوة

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 9:57 صباحًا
جمعية نبع تبدأ برنامج “الأهل يتعاملون” مع مركز بسمة في مخيم عين الحلوة
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

ابتدأت جمعية عمل تنموي بلا حدود ” نبع” ورش عمل ضمن برنامج بعنوان ” الاهل يتعاملون” مع الإغاثة الفلسطينية مركز بسمة المدعومة من جمعية فلسطيني فرنسا في مخيم عين الحلوة.

حضر الورشة العديد من النساء المستهدفين من الإغاثة ، وتركزت حول تربية الأبناء بالاهتمام بهم ومعاملتهم بالطرق الصحيحة لكسب الثقة واعتماد الحوار والإصغاء لهم ومعالجة مشاكلهم ومشاركتهم في الآراء والقرار للحفاظ عليهم كي لا يكونو عرضة لرفاق السوء والآفات الاجتماعية.

وكان هناك مشاركة فعالة من الحضور ونشاط عملي تقييمي أقامته المدربة عن أداء الأهل الإيجابي والسلبي مع أبنائهم ونتائجه وانعكاسه على المجتمع.

وستستكمل نبع هذا البرنامج مع الاغاثة بسلسلة متنوعة من المحاضرات الاسبوعية ، وتوجهت إدارة الإغاثة الفلسطينية ومديرها العام الحاج حسين فرهود لإدارة نبع وفريقها بالشكر والتقدير على برنامجهم المتنوع والمميز الذي يساعد في تنمية المجتمع خصوصا لما نعانيه من واقع خطير في مجتمعاتنا.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-03-13 2018-03-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات