حزب الله يستقبل اللواء ابو عرب ووفدا فلسطينيا: لوحدة الصف ومواجهة المؤامرات وضرورة تضافر الجهود السياسية والشعبية لإسقاطها

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 25 فبراير 2019 - 5:37 مساءً
حزب الله يستقبل اللواء ابو عرب ووفدا فلسطينيا: لوحدة الصف ومواجهة المؤامرات وضرورة تضافر الجهود السياسية والشعبية لإسقاطها
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في “حزب الله” الشيخ زيد ضاهر وفدا قياديا فلسطينيا ضم قائد جهاز الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي أبو عرب وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عدنان يوسف في حضور الحاج حسين السارجي، علي الزينو. وقدم الوفد التبريك لقيادة “حزب الله” بمناسبة ذكرى القادة الشهداء.

وتركز البحث بحسب بيان، “حول الهجمة الدولية المنظمة لتصفية القضية الفلسطينية خاصة من خلال إعادة طرح ملف صفقة القرن بقوة ومحاولة فرضه على الواقع الفلسطيني”.

وأكد المجتمعون “وحدة الصف والكلمة لمواجهة تلك المؤامرات وضرورة تضافر الجهود السياسية والشعبية لإسقاطها”، ونوه الوفد ب”الدور الكبير الذي تلعبه قيادة حزب الله في هذا المجال”.

ونوه الطرفان ب”الأجواء الأمنية الهادئة في مخيم عين الحلوة بفضل التعاون والتنسيق مع كافة الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية”.

ووجها التحية “لأهالي القدس وأبناء غزة ومقاوميها ومايسطروه يوميا من خلال مواجهة العدو بالصدور العارية في مسيرات العودة في غزة و باحات المسجد الأقصى”. كما أكد الوفد “وقوف كافة القوى الفلسطينية إلى جانب المقاومة في لبنان في وجه أي اعتداء صهيوني”.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات