حزب الله إستقبل وفدا موسعا من الحراك الشعبي الفلسطيني بمخيم عين الحلوة

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 - 9:34 صباحًا
حزب الله إستقبل وفدا موسعا من الحراك الشعبي الفلسطيني بمخيم عين الحلوة
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مكتب الحزب في صيدا وفداً موسعاً من الحراك الشعبي الفلسطيني بمخيم عين الحلوة ضم عددا من كوادره بحضور عضوي قيادة منطقة صيدا الحاج عارف حميد والأخ علي الزينو.


وقد تناول اللقاء البحث بالإجراءات التي اتخذها وزير العمل بحق العمال والموظفين الفلسطينيين وتداعيات هذه الإجراءات على الواقعين اللبناني والفلسطيني كما جرى مناقشة الوضع الفلسطيني داخل المخيم وما يعانيه أهله بشكل عام حيث أكد المجتمعون على ضرورة زيادة وتيرة التنسيق مع الأجهزة الأمنية اللبنانية وكل ما يخدم تعزيز العلاقة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني.


من جهتهم شرح أعضاء الوفد لنشاطهم الشعبي الذي يهدف لتحصيل الحقوق المدنية والإنسانية والإجتماعية للشعب الفلسطيني كما جدد الوفد تأكيده على ضرورة تحمل كافة الجهات السياسية والنيابية اللبنانية لمسؤولياتها أمام ما يعانيه الشعب الفلسطيني المظلوم.


بدوره ضاهر أكد على نشاط أعضاء الحراك الشعبي وأحقيته مجددا دعمه الوقوف إلى جانبهم كما أكد على ضرورة تضافر الجهود من أجل مواجهة التحديات والمؤامرات التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية.
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-09-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات