حمادة: “خلّي باسيل يحلّ عن ضهرنا”!

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 1 يوليو 2019 - 9:55 صباحًا
حمادة: “خلّي باسيل يحلّ عن ضهرنا”!
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

رأى عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب مروان حمادة في حديث لصحيفة “الجمهورية”، أنّ “وزير الخارجية جبران باسيل يتنقل من منطقة إلى أخرى عوض أن يقوم بدوره كوزير خارجية، وينقل معه الفتنة من بشرّي إلى عكار وعاليه وزغرتا والكحالة، إلى أن فلتت الأمور في آخر المطاف”.

وأضاف: “ركب باسيل عَ ضهرنا وعَ ضهر لبنان وخلّيه يحلّ عن ضهرنا وأنا أحمّله المسؤولية الكاملة لسقوط كلّ نقطة دم هدرت في أرض الجبل ونشكر الله أنّ بعلبكوبشري وزغرتا “زمطت” من سقوط الدماء والضحايا”.

وحذّر حمادة قائلاً: “إذا استمر باسيل على هذا النهج والمنوال من تحدّي الناس في كل منطقة يزورها استفزازاً من غير أن يأتي أحد “صوبه”، خصوصاً أنه لم يترك احداً لم يستفزه من مواطنين وانصار ومذاهب ورجال دين وسياسيين، ومتنقلاً من منطقة الى أخرى، من الطبيعي أن تكون “آخرتها” أحداث مماثلة”.

وأضاف: “وبصفته وزير خارجية المطلوب منه أن يكتفي بالزيارات الخارجية وليس الزيارات الفتنوية الداخلية… والأولى له “يحلّ عن ضهرنا” ويقوم بدوره كوزير خارجية”.

المصدر: الجمهورية

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-07-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات