حماس تستنكر تصريحات السفير السعودي

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 13 يوليو 2017 - 6:49 مساءً
حماس تستنكر تصريحات السفير السعودي
المزايا العالمية للتطوير العقاري

استنكرت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في قطاع غزة، يوم الخميس، تصريحات للسفير السعودي في الجزائر، سامي صالح، اتهم خلالها الحركة بممارسة “الإرهاب”.

وقالت الحركة، في بيان لها :” نعبر عن بالغ الأسف والاستهجان لما صدر عن السفير السعودي في الجزائر من تصريحات تحريضية ضد الحركة ووصفها بالإرهاب”، وتابعت الحركة:” نعتبر تلك التصريحات غريبة عن قيم ومبادئ أمتنا العربية والإسلامية؛ العمق الاستراتيجي للقضية الفلسطينية”.

وأكّدت الحركة في بيانها على” مشروعية مقاومتها ضد الاحتلال الإسرائيلي”، مشددةً على أنه “العدو المركزي للأمتين العربية والإسلامية”، واستكملت قائلة:” إن حماس وقوى المقاومة الفلسطينية رأس الحربة في الدفاع عن الأرض المقدّسة”.

ودعت “حماس” السعودية إلى وقف التصريحات التي قالت الحركة إنها “تسئ للمملكة، ولتاريخها ومواقفها تجاه القضية وحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة”.

وكان السفير السعودي في الجزائر، قد قال، يوم الأربعاء، خلال لقاء صحفي إن حركة “حماس” مصنّفة ضمن القوائم الإرهابية لدى السعودية.

Advert test
رابط مختصر
2017-07-13T18:49:11+00:00
2017-07-13T18:49:11+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات