حماس تلتقي الرئيس بري في بيروت

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 10:44 صباحًا
حماس تلتقي الرئيس بري في بيروت
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

استقبل رئيس مجلس النواب اللبناني الاستاذ نبيه بري، في مقره ببيروت، وفدا من حركة حماس برئاسة الاخ عزت الرشق عضو المكتب السياسي ورئيس مكتب العلاقات العربية والاسلامية في الحركة.

وقد بحث الجانبان آخر تطورات القضية الفلسطينية ، وبعد اللقاء أدلى عزت الرشق بتصريحا لوسائل الاعلام قال فيه : “يسرنا دائما التواصل والتشاور مع دولة الرئيس في ما يتعلق بالقضية الفلسطينية وتطوراتها. وناقشنا التطورات المتعلقة بهذه القضية والتحديات التي تفرضها علينا ادارة اميركية منحازة لاسرائيل وبوجود حكومة اسرائيلية متطرفة. وتداولنا ايضا موضوع الحصار على غزة، وكذلك بحثنا عنوان المصالحة الفلسطينية-الفلسطينية والعلاقة بيننا وبين اخواننا في حركة فتح خصوصا في ظل التطورات المؤسفة التي حصلت خلال الايام الماضية.

وأوضحنا لدولته حرصنا على المصالحة واننا قدمنا كل ما نستطيع في سبيل ذلك مع الاخوة المصريين الذين يرعوا هذا الملف. واكدنا اننا سنبقى متجاوبين مع الجهود المصرية، ونعمل لتجاوز هذه المرحلة. وتكلمنا ايضا عن وضع الفلسطينيين في لبنان واعطائهم حقوقا مدنية أكثر، فلبنان هو الملاذ وبيت العرب، ولا ننتظر منه إلا الخير. والرئيس بري مواقفه مشهودة في دعم القضية الفلسطينية والمقاومة وحقوق الشعب الفلسطيني. وقلنا إننا نؤكد دعمنا لأمن لبنان واستقراره، ولتعزيز العلاقات اللبنانية-الفلسطينية المتينة”.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-01-09 2019-01-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات