سرايا القدس تحذر العدو: لا تُخطئوا التقدير فلن تكون المقاومة وقادتها وقوداً لمعركتكم الانتخابية

عاصمة الشتات31 يناير 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سرايا القدس تحذر العدو: لا تُخطئوا التقدير فلن تكون المقاومة وقادتها وقوداً لمعركتكم الانتخابية
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أنها لن تسمح للاحتلال بالاستفراد بالحركة وقيادتها، أو بالمساس بالخطوط الحمراء وتغيير قواعد الاشتباك مهما كلف الثمن.

وأضافت السرايا في بيانها: “نقول للعدو وقادته مجدداً: لا تُخطئوا التقدير فلن تكون المقاومة وقادتها وقوداً لمعركتكم الانتخابية”، محذّرة الاحتلال من ارتكاب أية حماقة بحق قيادة المقاومة، وتوعدت بأن الرد سيكون قاسياً والعدو خبر السرايا جيّدا في الجولات السابقة.

وتابع البيان: “نفخر بأن نكون مصدر قلق وإرباك دائم للعدو الصهيوني رغم إدعاءاته التي لا أساس لها من الصحة”، لافتاً إلى أن السرايا منتبهة لمكره وتضليله ومحاولته صناعة مبرراتٍ لاستهداف قادتها.

وختمت سرايا القدس بيانها بالتأكيد على أن قيادة الجهاز العسكري لها منضبطة انضباطاً كاملاً، وتعمل بقرار قيادة الحركة وأمينها العام زياد النخالة.

يُذكَر أن إعلام الاحتلال كان قد زعم بوجود خلافاتٍ داخلية في سرايا القدس حول استمرارية السيْر في “تفاهمات التهدئة” بقطاع غزة، مُدّعياً أن قيادة السرايا في الشمال تخترق التهدئة وتُطلق صواريخ دون الالتزام بقرارات قيادة حركة الجهاد الإسلامي، الأمر الذي نفاه بيان السرايا الأخير واعتبره “ذريعة لشن عدوانٍ جديد على الحركة وجناحها العسكري”.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أدخل الرمز التالي *

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.