سفير العدو الصهيوني لدى الولايات المتحدة: الحرب مع لبنان أقرب مما يعتقد الجميع.. ربما خلال أسابيع

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 11:37 صباحًا
سفير العدو الصهيوني لدى الولايات المتحدة: الحرب مع لبنان أقرب مما يعتقد الجميع.. ربما خلال أسابيع
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

حذر سفير الاحتلال لدى الولايات المتحدة، رون درمر، من “اشتعال قريب للحرب بين الجيش الصهيوني وحزب الله، وألمح أن الحرب من شأنها الاندلاع خلال أسابيع”.

ونقلت صحيفة “غلوبس الإسرائيلية” عن السفير قوله خلال مقابلة مع “بوليتيكو”: “احتمالات المواجهة العسكرية مع حزب الله آخذة بالازدياد.. لا أود أن أقول لك أن هذا سيحدث خلال سنوات، أو خلال أشهر، بل ربما خلال أسابيع”.

وأضاف: “كلما دفع حزب الله الأمور إلى الأمام يجب علينا أن نحدد خطوطنا الحمراء، لذلك عندما نقوم بخطوات للدفاع عن أنفسنا فمن غير الممكن معرفة ما سيحدث. لكنني أعتقد أن احتمالات الحرب مع لبنان أعلى بكثير مما يعتقده الناس”، على حد زعمه.

صحيفة “بوليتكو” أشارت إلى أن “السفير الإسرائيلي بدا مقتنعاً أن هناك احتمالا كبيراً لاندلاع مواجهة مع حزب الله أكثر من إبرام اتفاق مع الفلسطينيين وهو التوجه الذي تحرص عليه حالياً إدارة ترامب”، على حد وصفها.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات