سلسلة من المنخفضات الباردة والرطبة بانتظارنا…الطقس يتحول الاحد الى عاصف وممطر

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 10:56 صباحًا
سلسلة من المنخفضات الباردة والرطبة بانتظارنا…الطقس يتحول الاحد الى عاصف وممطر
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

يعود الطقس المستقر الى الأجواء اللبنانية مع انكفاء المنخفض الجوي اليوم وبقاء الحرارة باردة بالرغم من الارتفاع المتوقع اليوم وفي اليومين المقبلين.

وتبدأ سلسلة من المنخفضات الباردة والرطبة جداً بعد ظهر الأحد حيث يتحول الطقس من جديد الى عاصف وممطر بغزارة مع ثلوج على الجبال على أن يستمر الطقس غير المستقر لغاية منتصف الاسبوع المقبل مع احتمال اشتداد البرودة، بالاشارة الى ان توقع طقس الاسبوع المقبل هو توقع أولي غير ثابت بما ان المدة بعيدة نسبياً وقد تتغير المعطيات.

الخميس ١٠ك٢ : بارد غائم يتحول الطقس الى الاستقرار غائم جزئياً ويتشكل الجليد على ٨٠٠م ليلاً.

الجمعة ١١ك٢: مستقر غائم جزئياً بسحب مرتفعة مع ارتفاع الحرارة لتتراوح ساحلاً بين ٨ و ١٧ درجة فيما يستمر تشكل الجليد على الجبال التي تزيد عن ١٠٠٠م صباحاً.

السبت ١٢ك٢ : مستقر غائم جزئياً بسحب مرتفعة مع ارتفاع الحرارة لتتراوح ساحلاً بين ٩ و ١٧ درجة فيما يستمر تشكل الجليد على الجبال التي تزيد عن ١٠٠٠م صباحاً.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات