شباب يافا عين الحلوة يفوز على عدلون

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 29 سبتمبر 2018 - 10:46 صباحًا
شباب يافا عين الحلوة يفوز على عدلون
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

صيدا – دائرة إعلام بنادي شباب يافا – تغطية وتصوير الإعلامي محمد حسين (الاسمر)

بدعوة من نادي عدلون الرياضي أقيمت مباراة ودية ( تأييداً ودعماً لخطاب الرئيس الأخ محمود عباس (أبو مازن) في الأمم المتحدة اليوم الجمعة 28/9/2018 والتي جمعت نادي عدلون اللبناني الجنوبي ونادي شباب يافا الفلسطيني مخيم عين الحلوة على أرض ملعب عدلون المحطة.

بدأت المباراة منذ بدايتها بضغط من نادي شباب يافا لافتتاح التسجيل وبعد عدة محاولات وصلت كرة طويلة من الكابتن فادي عناني فغمزها اللاعب عمر ابو شامة برأسه وتصل للكابتن عفيف النسر فسددها فيرست تايم من خارج المنطقة لتستقر في الشباك معلنا” الهدف الاول، ثم عادل عدلون اثر خطا دفاعي، ومن هجمة اخرة مرر اللاعب المتألق محمد الجعفري بإتجاه عفيف النسر ولكن المدافع اخذها بيده فخطفها منه عفيف ومررها لعمر ابو شامة الذي سددها في المرمى ارتدت من الحارس ويودعها اللاعب في المرمى الخالي لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب يافا 2/1، وفي الشوط الثاني عزز نادي شباب يافا أهدافه ونجح بتسجيل هدفين الاول عبر عفيف النسر والثاني عبر شحبر 4/2 ليفوز في المباراة. وشهدت المباراة تالق حارس شباب يافا حمزة عجرم لإنقاذه اكثر من هدف محقق وكان نجم المباراه اللاعب عفيف قاسم (النسر).

حضر اللقاء جمهور غفير تقدمهم مسؤول مكتب شؤون اسر الشهداء والجرحى في صيدا الأخ ابو خالد موسى، امين سر شباب يافا الإعلامي أديب عناني والمدرب ابو سليمان القاري وكابتن الفريق فادي عناني وإدارة نادي عدلون كابتن حسين التيتي، المدير الميداني والرياضي لجمعية فلسطين تجمعنا الكابتن عفيف النسر وامين سر نادي الأنصار اياد فرهود وامين سر المجدل ابو انس ابو شامة والكابتن ابو اسماعيل وعزو حوران ومسؤول فريق معين الجشي علي المقدح وحشد جماهيري غفير.

وفي نهاية المباراة شكر امين سر شباب يافا نادي عدلون عل الدعوة الكريمة وحسن الضيافة.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-09-29 2018-09-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات