صلاح اليوسف: هناك قرار فلسطيني بعودة الحياة الى طبيعتها الى مخيم المية ومية

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 2:29 مساءً
صلاح اليوسف: هناك قرار فلسطيني بعودة الحياة الى طبيعتها الى مخيم المية ومية
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

أكد عضو المكتب السياسي لـ “جبهة التحرير الفلسطينية” صلاح اليوسف حرص القوى الفلسطينية على حفظ أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية في لبنان وخاصة منها عين الحلوة والمية والمية الذي شهد احداثا أمنية مؤلمة”، أملا أن “تكون قد انتهت بالكامل تمهيدا لبلسمة جراح الناس الذين تضرروا منها وعودة الحياة الى طبيعتها”.

وقال اليوسف في مقابلة صحفية على هامش الجولة الميدانية التي قام بها وفد من فصائل “منظمة التحرير الفلسطينية” في مخيم المية ومية، أن الجولة تركت إرتياحا لدى أبناء المخيم، بعد مشاركة كافة القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية فيها، وقد حملت رسالة بقرار فلسطيني لعودة الحياة الطبيعية في مخيم المية ومية، فتح المدارس والعيادات والمحال التجارية، عودة الأهالي الى منازلهم، بلسمة جراح أهلنا والبدء بورشة اصلاح الاضرار.

وشدد اليوسف، أن الاهتمام الاكبر سيبقى منصبا على حماية المخيمات الفلسطينية في لبنان من أي مخاطر وإعتبارها خطوة متقدمة في مواجهة “صفقة القرن” الاميركية، والدفاع عن حق العودة ومنع شطب القضية، وعلى تعزيز العلاقات الأخوية مع الاشقاء اللبنانيين الذين يدعمون القضية الفلسطينية ويضحون في سبيلها، منوها بدور القوى اللبنانية السياسية والامنية والعسكرية التي عملت على التهدئة في مخيم المية ومية.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات