فؤاد عثمان: مخيم عين الحلوة لا يحتاج الى بوابات الكترونية للعبور

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 5:33 مساءً
فؤاد عثمان: مخيم عين الحلوة لا يحتاج الى بوابات الكترونية للعبور
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

أكد مسؤول “الجبهة الديمقراطية” في ​مخيم عين الحلوة​ فؤاد عثمان، “ان المخيم لا يحتاج الى بوابات الكترونية للعبور بالدخول والخروج من والى المخيم”، معتبرا ان “هذه البوابات تشكل إهانة لشعبنا ومخيم عين الحلوة التي لم يكن يوماً حاضنة للارهاب بل حاضنة نضالية وطنية وبالتالي نحن بحاجة الى تعزيز العلاقة الاخوية المشتركة بين المخيم والجوار.

وطالب عثمان خلال وقفة تضامنية نظمتها “الجبهة الديمقراطية” امام مقر ​اللجنة الدولية للصليب الاحمر​ على ارواح الشهداء تزامنا مع الذكرى السنوية لاستشهاد “عمر القاسم، خالد نزال وبهيج المجذوب” ووفاء لشهداء مسيرة العودة ولروح الشهيد المسعفة رزان النجار، العهد الجديد العمل على اقرار الحقوق المدنية والانسانية وحق التملك والعمل بعيداً عن التوظيف السياسي وفتح حوار فلسطيني لبناني يصب في تعزيز العلاقة الفلسطينية اللبنانية من اجل تعزيز صمود شعبنا في التمسك ب​حق العودة​ بعيدا عن ​التوطين​ والتهجير مع التاكيد على الالتزام بالسيادة و​القانون اللبناني​”.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-06-09 2018-06-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات