فرحة عارمة لنادي الناصرة بعد التأهل إلى نهائي دورة رمضان في مخيم عين الحلوة – 14 صورة

رياضة
عاصمة الشتات19 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 6 سنوات
فرحة عارمة لنادي الناصرة بعد التأهل إلى نهائي دورة رمضان في مخيم عين الحلوة – 14 صورة
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

 فادي عناني
ضمن مباريات دورة شهر رمضان المبارك 2014 والتي ينظمها المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا لحركة فتح، برعاية الفنان رامي الجنة، وبإشراف نادي الأنصار عين الحلوة، جمعت من الدور الثاني مباراة القمة بين نادي النهضة عين الحلوة ونادي الناصرة عين الحلوة المؤهل إلى المباراة النهائية لدورة شهر رمضان على ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة. وكانت المباراة بحضور أمين سر نادي الأنصار عين الحلوة وعضو الاتحاد الفلسطيني في لبنان الأخ محمود جاد الخطيب وأمين سر نادي النهضة عين الحلوة الأخ عدنان ورد ورئيس نادي الناصرة عين الحلوة الحاج أبو وليد وأمين السر للناصرة الأخ ملهم وبحضور أمين سر نادي عيلبون عين الحلوة الأخ طارق شبايطة وأمين سر نادي العهد سليم حمدان والأخ باسم فضل أمين سر نادي الإخاء القدس وحشد كبير من مشجعي الرياضة في عين الحلوة وصيدا.

وانتهت المباراة بنتيجة 2-2. سجل أهداف المباراة: الهدف الأول للنهضة نضال حسين وتعادل الناصرة صالح عبد الرازق، وتقدم النهضة عن طريق اللاعب الشاب عدنان السلوم وفي آخر دقيقة من الشوط الثاني في الوقت البدل ضائع يسجل المهاجم الناجح البيومي هدف التعادل. واتجهت إلى ضربات الجزاء – إلى ضربات الحظ – التي أسفرت عن فوز نادي الناصرة عين الحلوة، ليتأهل إلى نهائي دورة شهر رمضان المبارك على أرض ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة. والتي سيقابل فيها إما العهد أو المقدسي أو الأقصى في نهائي الدورة يوم الثلاثاء القادم. سيلعب اليوم السبت نادي العهد ونادي الأقصى المية ومية وسياقبلون نادي المقدسي في دور نصف النهائي.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أدخل الرمز التالي *

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.