فريق شعلة ناشط جلسات مقهى الحوار الشبابي في مخيم عين الحلوة

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 9:08 مساءً
فريق شعلة ناشط جلسات مقهى الحوار الشبابي في مخيم عين الحلوة
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

إطار مقهى الحوار الشبابي نظم فريق شعلة ناشط الشبابي جلسةحوارية شبابية تحت عنوان الدور الإيجابي للشباب (المعوقات والحلول) وعلى الإهتمامات والتطلّعات المتنوعة للشباب الفلسطيني في مخيّم عين الحلوة، والإقتراحات التطويرية

وقد شارك في الجلسة ممثلون عن العديد من الأطر والمبادرات الشبابيّة والجمعيات والأندية الرياضية والتي أجمعت على ضرورة إستمرار المقهى وتحديد عناوينه وتخصّصيّتها، والأهم تحويل إقتراحاته وقراراته إلى عمل ملموس في إطار تعزيز العمل الشبابي المشترك خطوة على طريق توحيد الحركة الشبابيّة في المخيّم وتحويل طاقات الشباب إلى قوّة ضغط فاعلة على الهيئات المعنيّة والمختلفة لإفساح المجال للشباب في المشاركة الوطنيّة والسياسيّة وتحسين ظروف حياتهم الإجتماعيّة والإقتصاديّة.

هذا وقد أكد المجتمعون لفريق شعلة ناشط الشبابي للمبادرة إلى مواصلة الحوار مع الأطر والمبادرات الشبابيّة المختلفة تحضيراً لتعزيز العمل الشبابي المشترك والتحضير لدورة جديدة لمقهى الحوار الشبابي.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات