فلسطيني فرنسا تقيم إفطارا بعرب زبيد في عين الحلوة

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 4:17 مساءً
فلسطيني فرنسا تقيم إفطارا بعرب زبيد في عين الحلوة
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

ما زالت جمعية فلسطيني فرنسا مستمرة بعطائها منذ بداية الشهر الفضيل ضمن حملة إفطاراتها الواسعة التي تخطت 150 ألف شخص باستهدافها حيث أقامت إفطارا” رمضانيا” في قاعة عرب زبيد الاجتماعية في مخيم عين الحلوة بدعم وتمويل من الجالية التركية المسلمة في فرنسا- ميلوز بالتنسيق مع رابطة العرب وذلك غروب يوم أمس الاثنين في 11-6-2018.

هذا الإفطار الذي تختتم فيه فلسطيني فرنسا إفطاراتها الجماعية في لبنان لتستمر حتى آخر يومين من رمضان في غزة ، والذي حضره حشد من أهل المنطقة والاحياء المجاورة ، وقد كانت كلمة للمتحدث بإسم رابطة عرب زبيد وحي العرب عاصف موسى شكر فيها فلسطينيي فرنسا ومديرها العام الحاج حسين فرهود وعملهم الدؤوب والجالية المسلمة التركية في فرنسا بمدينة ميلوز والوقف الثقافي الاسلامي في بازل على دعمهم وتقديمهم هذا الافطار وبهذه المناسبة دعا أن يعم الأمن والامان والاستقرار إلى مخيم عين الحلوة والجوار كما نعم المخيم خلال هذا الشهر الفضيل والمبارك.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-06-12 2018-06-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات