لبنان: حملة توعوية ثقافية في مدارس الفارس دعمًا للقدس

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 2:00 مساءً
لبنان: حملة توعوية ثقافية في مدارس الفارس دعمًا للقدس
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

نظمت جمعية وقف القدس للرعاية والتنمية حملة توعوية وثقافية تحت عنوان “القدس عاصمة لكل الأمة” وذلك في عدد من المدارس التابعة لمؤسسات الفارس التربوية في ببنين شمال لبنان بحضور نحو 2000 طالب وطالبة من مختلف الفئات العمرية.

وألقى الإعلامي المتخصص في الشأن المقدسي وسام محمد كلمة أكد فيها على أن القدس عاصمة لكل العرب والمسلمين، وأنّ قضيّة الأقصى والقدس وفلسطين هي القضيّة المركزيّة للأمّة الإسلاميّة والعربيّة ولكل حرٍّ في العالم.

وشدّد المحمد على أهمية المعرفة بهذه القضية المباركة والعمل على حمايتها والدفاع بكافة الوسائل المتاحة، مؤكدًا على أهمية الدعم الإعلامي الشبابي عبر مواقع التواصل الاجتماعي والدعم المادي بهدف تمكين المقدسيين وتعزيز صمودهم.

وألقى الأستاذ حسين فرغاوي قصيدة من وحي القضية عبر فيها عن الترابط الوجداني مع القدس والأقصى، مشدّدا على طهارة هذه القضية المباركة.

وفي ختام الحملة وزع فريق جمعية “وقف القدس” مسابقة ثقافية عن مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك بهدف زيادة الوعي لدى الطلاب في قضية القدس والأقصى، وشكر فريق المؤسسة إدارة مؤسسات الفارس التربوية على دعمهم لنشاطات المؤسسة الداعمة للقدس.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-03-14 2019-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات