لجنة حي الطيرة واصحاب المحال المتضررة في مخيم عين الحلوة يواصلون حراكهم للتعويض عليهم

الشتات
عاصمة الشتات9 فبراير 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
لجنة حي الطيرة واصحاب المحال المتضررة في مخيم عين الحلوة يواصلون حراكهم للتعويض عليهم
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

اكدت مصادر فلسطينية لـ “النشرة”، ان اللقاء الذي جمع السفير الفلسطيني في لبنان اشرف دبور مع وفد من لجنة “حي الطيرة” في مخيم عين الحلوة في مقر السفارة الفلسطينية في بيروت كان ايجابيا، اذ وعد السفير دبور انه سيتابع مطالب اللجنة واصحاب المحلات المتضررة بالتعويض المادي عليهم.. مشيرا في الوقت نفسه ان موقف الصليب الاحمر الدولي كان ايجابيا ايضا، متمنيا على وكالة “الاونروا” تنفيذ وعودها سيما وانها المحت الى وجود مبلغ من المال، مطالبا الفصائل والمؤسسات الفلسطينية بالوقوف الى جانب اللجنة واصحاب المحلات في تحصيل حقوقهم المشروعة.

وكانت اللجنة واصحاب المحلات من الاشتباكات الاخيرة في “حي الطيرة”، قد واصلت تحركاتها الاحتجاجية ونظمت اعتصاما امام مقر “اللجان الشعبية” في الشارع الفوقاني، بحضور ممثلي عن القوى الفلسطينية واللجان الشعبية وقائد القوة المشتركة في المخيم العقيد بسام السعد، حيث رفع المعتصمون لافتات تطالب وكالة “الاونروا” بتحمل المسؤولية تجاه المحال المتضررة، والتعويض عن الاضرار التي تكبدوها جراء الاشتباكات الاخيرة.

وسلم عضو لجنة حي الطيرة فادي البرناوي، نسخا من المذكرة بالمطالب الى أمين سر اللجان الشعبية أبو بسام المقدح وامين سر اللجان الدكتور عبد ابو صلاح والعقيد السعد.

0b2c6157 5344 4842 ba7f 4151530a53f1 - عاصمة الشتات
03f9f68e cc61 4c8b a912 aedcaa649413 - عاصمة الشتات
490ae8ab 5924 4f3f b75f 87a9e3756b90 - عاصمة الشتات
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أدخل الرمز التالي *

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.