لجنة حي الطيره تلتقى بفريق الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوه

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 7:43 مساءً
لجنة حي الطيره تلتقى بفريق الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوه
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

التقى ليلة امس الثلاثاء اعضاء من لجنة حي الطيره فريق الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوه في مكتبهم في شارع الطيره حيث اطمأن الوفد على سلامة الاخ بلال أبو علول الذي اصيب يوم الاثنين عندما كان فريق من الدفاع المدني يخمد حريق شب في بستان الطيار

واطلع قائد الفوج تامر لجنة الطيره صعوبة ما يعانيه فريقه في ظل عدم وجود سيارة اطفاء تتمتع بها جميع المواصفات الامن والسلامه وقال نحن مستمرون ولن نتوقف في تحقيق الهدف الذي انشئ الدفاع المدني من اجله ألا وهوى تخفيف المصاعب والالام عن شعبنا الفلسطيني داخل المخيم وجميع المخيمات الفلسطينيه في لبنان.

وتكلم اعضاء لجنة حي الطيره قائلين نحن مع تبني فكرة ايصال صوتكم الى الجميع بدئا من لجان الاحياء والروابط مرورا بالقياده السياسيه الفلسطينيه والاحزاب اللبنانيه ووصولا الى سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الأستاز أشرف دبور واكد الوفد اننا سوف نكون معكم لحظة بلحظه حتى يتمكن الدفاع المدني الفلسطيني من تحقيق جميع اهدافه التي تصب في خدمة شعبنا الفلسطيني

وأخيرا تم الاتفاق على ان يكون هناك لقائات متواصله بين اللجنه وقادة الدفاع المدني الفلسطيني وضع باكورة عمل

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-06-13 2018-06-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات